المؤتمر نت - رئيس الجمهورية
المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يجدد دعوته لتيسير زواج الشباب
جدد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية دعوته لتيسير الزواج للشباب ،داعياً الجميع الابتعاد عن كل مظاهر الإسراف والتباهي والبذخ في إقامة الحفلات والمناسبات الاجتماعية سواء في حالات الزواج او الوفاة او غيرها ، وذلك بما يحول دون زرع الاحقاد والضغائن في المجتمع ومراعاة مشاعر الفقراء وذوي الدخل المحدود والترشيد في الإنفاق ولما فيه تحقيق المصلحة العامة .
وكان فخامة الرئيس حضر اليوم حفل الزفاف الجماعي لعدد400 عريسا من منتسبي وحدات الحرس الجمهوري في مختلف محافظات الجمهورية في إطار المبادرة الاجتماعية لتيسير الزواج على الشباب من منتسبي القوات المسلحة والأمن.
واشار الرئيس الى ان هذه المبادرة التي يتم من خلالها دخول 800 عريس وعروسه الى مرحلة جديدة في حياتهم ، وتأسيس حياتهم الزوجية بسهولة ويسر تمثل بادرة إيجابية تستحق التشجيع .. مؤكدا بأن القيادة سوف تشجع دوما مثل هذه المبادرات الاجتماعية الايجابية لتيسير الزواج على الشباب في صفوف مؤسسة القوات المسلحة
والأمن أو المجتمع .
ودعا قادة الوحدات العسكرية والأمنية الأخرى إلى الإقتداء بزملائهم في الحرس الجمهوري, وتبني إقامة مثل هذه المبادرات الاجتماعية في وحداتهم وبما يكفل تيسير الزواج على الشباب من أفراد القوات المسلحة والأمن.
المصدر-سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 12:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/15013.htm