المؤتمر نت -
الشرطة تعتقل لصوص ماشية الأنفاق بكمبوديا
ذكرت الشرطة الكمبودية التي تجري تحقيقات بشأن عصابة لسرقة الماشية بشمال شرق البلاد امس أنها أصيبت بدهشة لانها وجدت شبكة أنفاق معقدة تحت الارض استخدمت في العملية.
وذكر متحدث باسم الشرطة أن الانفاق أقيمت أسفل أرضية منزل محلي في إقليم كامبونج شام الذي يبعد مسافة نحو 200 كيلومتر شمال شرق بنوم بنه حيث كان يخىء اللصوص الماشية المسروقة قبل تهريبها إلى فيتنام المجاورة.
وقال المتحدث لوكالة الانباء الالمانية عبر اتصال هاتفي من الاقليم: لقد توجهنا إلى هناك للتحقيق في القضية وعندما سرنا على أرضية المنزل أدركنا أنه مجوف.. وعندما فتحناه وجدنا نفقا يؤدي إلى غرفة مساحتها نحو أربعة أمتار مربعة وارتفاعها متران.
وقال المحققون إن الانفاق كانت تؤدي إلى حظائر للماشية تحت أرضيات كل غرف المنزل وكانت الماشية قد بدأت في الاختفاء من المنطقة منذ أكثر من عام بدون أن أي يكون هناك أي دليل على الطريقة التي اختفت بها.
واعتقل مين كيم آن الذي يبلغ من العمر 53 عاما وسيمثل للمحاكمة الاسبوع المقبل بسبب اتهامات تتعلق بالحصول على ممتلكات مسروقة وقالت الشرطة أنه أقر أن الانفاق حفرت أساسا لتخزين الماشية المسروقة.
وأثار المنزل شكوك المسؤولين بعد أن أبلغ مزارع محلي بأنه رأى ماشيته المسروقة تخرج من الارض وتتناول العشب قبل أن تختفي مجددا.
وقال المتحدث باسم الشرطة »لم نر على الاطلاق شيئا مثل هذا من قبل إنه أمر يثير الدهشة ومازلت لا أصدقه«.
المصدر –الدستور
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 08:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/15087.htm