استعراض طلابي عسكري إحتفاءً بذكرى الثورة

المؤتمر نت - أكد فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أن الثورة اليمنية وجدت لتبقى ، وأن قيام ثورة الـ26 من سبتمر 1962 لم يأتِ إعتباطا ولكن كان ضرورة حتمية للقضاء على النظام الأمامي الكهنوتي الرجعي العنصري المتخلف الذي جثم على شعبنا لسنوات طويلة دون ان يقدم لهذا الوطن شيء يذكر
وقال رئيس الجمهورية في حفل تخرج عدد من الدفع العسكرية اليوم " الثورة اليمنية ليست ثورة موسمية على الإطلاق ، وإنها وجدت لتبقى ، ولا ينبغي ان يعتقد احد إن الناس قد نسوا ما كان يعانيه الشعب في عهد الامامة "
واضاف فخامته " لسنا ضد الإمامة ، كامام أو >>>>>
المؤتمر نت -
رئيس الجمهورية: الثورة وجدت لتبقى والشعب لم ينس ما كان يعانية


أكد فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أن الثورة اليمنية وجدت لتبقى ، وأن قيام ثورة الـ26 من سبتمر 1962 لم يأتِ إعتباطا ولكن كان ضرورة حتمية للقضاء على النظام الأمامي الكهنوتي الرجعي العنصري المتخلف الذي جثم على شعبنا لسنوات طويلة دون ان يقدم لهذا الوطن شيء يذكر
وقال رئيس الجمهورية في حفل تخرج عدد من الدفع العسكرية اليوم " الثورة اليمنية ليست ثورة موسمية على الإطلاق ، وإنها وجدت لتبقى ، ولا ينبغي ان يعتقد احد إن الناس قد نسوا ما كان يعانيه الشعب في عهد الامامة "
واضاف فخامته " لسنا ضد الإمامة ، كامام أو كحاكم ، ولكن كنظام عنصري مذهبي رجعي متخلف لم يقدم شيئا يذكر لهذا الوطن الا جباية الزكوات وتجيي ابناء الشعب على بعضه البعض وخلق الفتن والنعرات ".. مشيرا الى إن الشعب اليمني كان قد ترفع منذ فترة طويلة على ذكر عيوب هذا النظام على إعتبار ان الثورة قد ترسخت ، الا إن إولئك الرجعيين هم من يضطرون الشعب الى نبش الماضي.
واوضح رئيس الجمهورية حقيقة الفتنة التي أشعلها المتمرد حسين بدر الدين الحوثي ومن معه في عزلة مران بمديرية مران محافظة صعده قائلا " لقد قدمنا نهر من الدماء من ابناء الشعب ، ليس لانه رفع شعار الموت لأمريكا الموت لإسرائيل .. هذا كذب .. كان تمردا و اشعال فتنة وثورة مذهبية ، كان يريد ان يفجرها في ذمار وأنس والحداء و محافظة صنعاء وحجه والمحويت والجوف ومارب وفي أكثر من محافظة تحت مسمى تدريس المذهب الزيدي ".
وحيا فخامته الشهداء الأبرار وابناء القوات المسلحة والامن البواسل وكتائب المتطوعين الذين ساندوا القوات المسلحة في القضاء على تلك الفتنة العنصرية .
وكان فخامة الأخ الرئيس / علي عبد الله صالح/ رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ومعه الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية قد شهدا الأحتفال الكبير الذي اقيم اليوم بساحة الأمن المركزي بصنعاء بصنعاء بمناسبة تخريج عدد من الدفع الجديدة من الكليات والمعاهد العسكرية والأمنية في اطار احتفالات شعبنا اليمني بأعياد الثورة اليمنية العيد 42 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة والعيد 41 لثورة14 أكتوبر والعيد 36 للاستقلال.
وشملت الدفع المتخرجة الدفعة ( 39) من طلبة الكلية الحربية والدفعة ال(21)من طلبة كلية الطيران والدفاع الجوي والدفعة الـ ( 36 ) من طلبة كلية الشرطة والدفعة الثالثة من المعهد الفني للقوات الجوية والدفاع الجوي والدفعة الرابعة من معهد الموسيقى والدفعة الرابعة من مدرسة الشرطة ودفع أخرى.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 08:03 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/15103.htm