المؤتمر نت-عارف أبو حاتم -
تقرير اتحاد الصحافيين العرب يشيد بمواقف نقابة الصحافيين اليمنيين
علم "المؤتمر نت" من مصدر مطلع أن التقرير الدوري الذي ستقدمه الأمانة العامة لاتحاد الصحافيين العرب إلى الاجتماع الموسع للاتحاد سيتضمن فقرتين تشيدان بموقف نقابة الصحافيين اليمنيين.
وقال المصدر: إن الأمانة العامة لاتحاد الصحافيين العرب سيقدم تقريراً مفصلاً عن نشاط الاتحاد والنقابات الأعضاء فيه إلى المؤتمر العام لاتحاد الصحافيين العرب الذي يبدأ أعماله بعد غدٍ السبت في القاهرة.
وأضاف المصدر إن التقرير سيتضمن فقرتين تشيدان بنقابة الصحافيين اليمنيين، الأولى تنص على أن نقابة الصحافيين اليمنيين هي أجرأ نقابة صحفية عربية - في إشارة من التقرير إلى طريقة انتخابات النقابة اليمنية وما نتج عنها- وتشيد الفقرة الثانية الأخرى من التقرير بأن نقابة الصحافيين اليمنيين هي الأكثر التزاماً بتسديد الاشتراك السنوي لاتحاد الصحافيين العرب والدعم المقرر من قبل الاتحاد لكل من اتحاد الصحفيين الفلسطينيين، والموريتانيين.
وسيتم خلال اجتماع اتحاد الصحافيين العرب بالقاهرة انتخاب أمينٍ عامٍ للاتحاد وأمناء عامين مساعدين وقيادة إدارية للاتحاد.
يذكر أن عدداً من أعضاء قيادة نقابة الصحافيين في بلادنا توجهوا الاثنين الماضي إلى القاهرة للمشاركة في الاجتماع العام للاتحاد، وهم: محبوب علي -نقيب الصحافيين اليمنيين- وحافظ البكاري -أمين عام النقابة- وذكرى عباس، وجمال فاضل، وياسين المسعودي أعضاء مجلس النقابة.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 03:09 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/15243.htm