المؤتمر نت-المحويت- سعد الحفاشي -
المحويت.. مهرجان تضامني لنصرة الأقصى الشريف
أقامت الجمعية الخيرية الإسلامية لنصرة الأقصى الشريف بمحافظة المحويت المهرجان السنوي الرابع، والذي أقيم تحت شعار "لبيك يا أقصى".
وفي الحفل أشاد محمد حمود المطري -وكيل المحافظة - بالجهود الطيبة التي تقوم بها الجمعية الخيرية الإسلامية لنصرة الأقصى الشريف في المحافظة في سبيل التخفيف من معاناة الإخوان الفلسطينيين؛ داعياً في كلمته الجميع إلى مناصرة إخوانهم في الأراضي الفلسطينية المقدسة بالأموال والتبرعات والدعاء لهم بالنصر على الصهيوني الغاصب.
وكان علي مقبل – المنسق العام للجمعية الإسلامية لنصرة الأقصى الشريف- وأحمد علي صلح – رئيس الجمعية- ألقيا كلمتين بالمناسبة أشار فيهما إلى الدور الأخوي الذي تقوم به الجمعية في سبيل نصرة الإخوان الفلسطينيين، والدعم بالمال والتبرعات.
واستعرضا النشاطات والخدمات والمشاريع المختلفة التي تقيمها الجمعية داخل الأراضي المحتلة.
مشيدين بدور أبناء الشعب اليمني كافة في تقديم الدعم المادي والمعنوي في سبيل تأييد ومناصرة القضية الفلسطينية التي تمثل قضية كل العرب المسلمين وكذا ما يحاك ضد الشعب الفلسطيني المسلم وضد المسجد الأقصى الشريف من مؤامرات ومكائد واغتيالات ضد أبناء فلسطين المجاهدين، من قبل الكيان الصهيوني الغاصب.
بعد ذلك تم فتح باب التبرعات وقدم الحاضرون ما جادت به أياديهم السخية من تبرعات نقدية عاجلة الآجلة لأبناء الشعب الفلسطيني المناضل.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 08:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/15318.htm