المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
تدشين حملة لرفع المخلفات بمحافظة صنعاء
دشن وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم ووكلاء المحافظة محمد الحباري وفارس الكهالي وعبدالملك الغربي اليوم في مديرية سنحان حملة لرفع المخلفات الصلبة والنفايات.

تستهدف الحملة في ثلاثة أشهر وينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة وفرع مجلس الشؤون الإنسانية بالتعاون مع منظمة أدرا ضمن مشروع المساعدات في المياه والإصحاح البيئي، عددا من المناطق في مركز المحافظة ومديرية سنحان.

وفي التدشين أشاد الوكيل عاصم ووكلاء المحافظة بحملة رفع المخلفات ودعم وتفاعل الجهات المنفذة لها .. مؤكدين أهمية أن تسهم أعمال الحملة في حماية البيئة والوصول للمناطق التي تتكدس فيها النفايات.

وحثوا أبناء المجتمع على التفاعل مع الحملة لرفع المواد الصلبة والمخلفات المتكدسة في المواقع البعيدة خارج نطاق أعمال النظافة اليومية للحد من التلوث والحفاظ على صحة المجتمع من الأمراض.

فيما أوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين مبخوت محمد أن الحملة ينفذها 50 من عمال النظافة بمشاركة معدات وقلابات لنقل المخلفات.. مثمنا تعاون فرع مجلس الشؤون الإنسانية بالمحافظة منظمة أدرا في توفير بقية متطلبات الحملة.

بدورهما أكد نائب مدير فرع المجلس الأعلى للشئون الانسانية خالد الحبسي والمسئول الميداني للحملة عبدالله الجايفي ،أن الحملة تأتي في إطار إسناد الجهود الرامية إلى حماية البيئة في المناطق التي تتكاثر فيها مخلفات المواد الصلبة وتشكل بؤر خطيرة.
(سبأ)
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-ديسمبر-2021 الساعة: 01:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/157065.htm