المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
ابنة رجاء الجداوى تستعيد ذكريات والدتها

بكلمات مؤثرة، تذكرت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوى، ذكرياتها فى مراحل عمرها المختلفة مع والدتها الراحلة، حيث نشرت رسالة إلى والدتها مع صور تجمعهما، حيث قالت: "كنتِ معانا في كل لحظة.. الغياب مش بالجسد الغياب بالروح.. وأنتى روحك وسيرتك الجميلة عمرها ما هتغيب عنا ابدأ إن شاء الله.. فأنتِ فعلاً مش سيبانا لحظة.. الله يرحمك يا مامي".

ونشرت أميرة التي تدير حساب والدتها الراحلة رجاء الجداوى، عبر إنستجرام، مجموعة صور لابنتها روضة هندى، وجدتها رجاء الجداوى في مراحل عمرية مختلفة، إضافة إلى صورها أيضًا مع والدتها فى مراحل مختلفة من عمرها، وفى المقابل تفاعل متابعيها مع الصور بالدعاء وطلب الرحمة والمغفرة للراحلة رجاء الجداوى.

وليست هذه المرة الأولى التى تكشف فيها أميرة مختار، عن صور نادرة لوالدتها الراحلة رجاء الجداوى، حيث سبق ونشرت صورة نادرة لوالدتها بصحبة زوجها، ظهرت فيها أثناء ركوبها الخيل، وهى الصورة التى نشرتها ابنة الفنانة الراحلة قبل يومين من الاحتفالات بعيد الحب، ودوماً ما تتطرق أميرة خلال حديثها عن والديها إلى علاقتهما المميزة طوال حياتهما لسنوات طويلة وحتى بعد وفاة والدها الذى لم يقلل من الحب الكبير لوالدتها له.



كما سبق وشاركت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوى، متابعيها رسالة بخط يد والدتها الراحلة، وذلك بمناسبة عيد ميلادها، والتى كتبت بها: "عيد ميلاد نور عينى وقلبى وروحى ابنتى الغالية أميرة يارب تحفظها وتبارك فيها وتبعد عنها كل شر وكل أذى وتسعدها وحقق لها كل أحلامها وأمانيها فى نفسها وفى بنتها"، كما نشرت عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة نادرة تجمع أميرة فى مرحلة الطفولة مع والدها ووالدتها.
(اليوم السابع)
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 26-أكتوبر-2021 الساعة: 04:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/158153.htm