المؤتمر نت - بعث الشيخ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الاستاذ  محمد احمد الجنيد وزير المالية ومحافظ البنك المركزي السابق بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن .

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الاستاذ محمد الجنيد
بعث الشيخ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الاستاذ محمد احمد الجنيد وزير المالية ومحافظ البنك المركزي السابق بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن .

واشاد رئيس المؤتمر بمناقب الفقيد وما قدمه من خدمات لوطنه في المناصب التي شغلها حيث كان وزيرا للمالية ومحافظا للبنك المركزي اليمني
ورئيس اللجنة العليا للمناقصات الأسبق حيث عرف بكفاءته الإدارية ونزاهته .

وفي الجانب التنظيمي أشار رئيس المؤتمر إلى أن الفقيد الجنيد كان أحد الألف الموسسين للمؤتمر الشعبي العام وشغل عضوية اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام .

وفي البرقية التي بعثها باسمه ونيابة عن قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام إلى اخ الفقيد / د. عبدالله احمد الجنيد و افراد الاسرة وكافة ال الجنيد بمحافظة الحديدة عبر رئيس المؤتمر عن خالص التعازي وعميق المواساة بهذا المصاب سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم غفرانه وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .إنا لله و إنا إليه راجعون .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 27-أكتوبر-2021 الساعة: 11:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/158798.htm