المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
العندليب كاد يتسبب بطلاق فيفي عبده
حكت الفنانة فيفي عبده، خلال لقاء في برنامج «السيرة» على شاشة قناة dmc، عن غيرة أحد أزواجها عليها خلال جلسة جمعتها والعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، وكادت أن تصل إلى حد الطلاق.
وأضافت فيفي، خلال لقائها التليفزيوني مع المذيعة وفاء الكيلاني مقدمة برنامج «السيرة» قائلة: في أحد الفنادق كنت بانتظار زوجي، لقيت عبدالحليم حافظ وشفيق جلال، عبدالحليم نده عليّ وقال لي تعالي يا بنت بيقولوا عليكي رقاصة شاطرة أوي، فرحت أوي، ومسكني من إيدي وقعدت معاهم، جوزي جه وشافنا وقامت قيامته، وكنت هاتطلق عشان قاعدة مع عبدالحليم حافظ.




وعن هذه الواقعة قال محمد شبانة، ابن شقيق عبدالحليم حافظ، في تصريحات صحافية إنه لا يعلم تفاصيل هذه الحكاية التي وصفها بـ«الطريفة» وتعبّر عن لقاء به «هزار» خصوصًا وأن لقاء الفنانة فيفي عبده بالعندليب الأسمر وشفيق جلال كان داخل «كوفي شوب» أحد المطاعم، أي مكان عام، ولكن به دلالة على غيرة عادية من قبَل الزوج، وعبدالحليم حافظ كان شخصًا مرحًا ومحبوبًا من الجميع، ضاحكًا: «بس الحمدلله ماوصلش الأمر للانفصال».

وتابع: الحقيقة الفنانة فيفي عبده سيدة جميلة ومحبوبة من قِبل الوسط الفني، بخلاف أنها ممثلة من الدرجة الأولى وقدمت عددًا من المسلسلات والأفلام المهمة التي نحبها وأنا أحد المعجبين بما تقدمه من فن، فضلًا عن أعمالها في فعل الخير وخدمة الآخرين.
(الوطن المصرية)
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:16 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/159784.htm