المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
ملكة جمال تونس 2021 تكشف سبب شهرتها
بسعادة بالغة عبرت ملكة جمال تونس لعام 2021، والبلوجر الشهيرة شروق العرفاوي، صاحبة الـ24 عاما، عن مشاركتها ضمن فعاليات حفل تتويج ملكة جمال العرب Miss Arab Award 2021، المقام، مساء امس، داخل أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الأهرامات.

وكشفت البلوجر التونسية في حديث صحافي عن خططها في حال التتويج باللقب وحمل التاج، بأنها ستقوم بتحقيق واحد من أهم أهدافها، وهو إنشاء مؤسسة خيرية لرعاية الأيتام وأطفال الشوارع.

وبعيدًا عن المشاركة ضمن فعاليات تتويج ملكة جمال العرب 2021، تُعرف البلوجر التونسية بشهرتها الواسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وبشكل خاص تطبيقي «انستجرام»، و«تيك توك»، إذ يتابعها الآلاف من الأشخاص داخل أنحاء الوطن العربي.

وتقول «شروق» خلال حديثها عفويتها وبراءتها الشديدتين، هي التي أكسبتها شهرتها على منصات السوشيال ميديا، وهو ما تعتبره توفيق كبير لها من الله.


وبدأ الاثنين الماضي فعاليات مؤتمر تتويج ملكة جمال العرب 2021 Miss Arab Award في دورته الخامسة عشرة، لتتويج جميع المشاركات بألقاب بلادهم للمنافسة على اللقب النهائي بالأزياء التقليدية الخاصة ببلادهن ويضم الحفل مجموعة من الفتيات من 13 دولة عربية، من بينهم: «تونس، اليمن، المغرب، السودان، مصر، العراق».
(الوطن المصرية)
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/161024.htm