المؤتمرنت ـ عبدالودود الغيلي -
عرض الحياة السقطرية في معرض اكسبو اليابان 2005م
تشارك اللجنة الفنية اليمنية من وزاتي التخطيط والتعاون الدولي والتجارة والصناعة في في شهر نوفمبر القادم في الاجتماع الثاني للمفوضين العامين للدول المشاركة في معرض اكسبو 2005م الذي سيعقد بمدينة اقويا اليابانية وذلك تمهيدا لمشاركة اليمن في فعاليات معرض اكسبو الدولي 2005م المقرر إقامته في اليابان في شهر مايو من العام القادم .
وأوضح جازم النجار مدير ادارة التجارة الخارجية بوزارة الصناعة والتجارة بأن العمل يجري حاليا لإستكمال التحضيرات الخاصة بمشاركة بلادنا في معرض أكسبو حيث يقع موقع الجناح اليمني في المنظومة الأولى للمعرض ويحتل موقعاً مناسباً ضمن ست مجموعات عالمية .. مشيراً إلى أن جناح بلادنا في المعرض سيتمثل حول الحياة في جزيرة سقطرى ويشمل الطبيعة والأشجار والطيور النادرة إلى جانب مشاركة ممثلي للقطاع الصناعي والسياحي وقطاعات الحرف اليدوية والذي يشكل في العادة منافسة قوية وإضافة إلى لوحات للفن التشكيلي وفن التصوير واستعراض مختلف الفنون الشعبية الشعرية والفنية والرقصات الفلكلورية والعديد من الفعاليات الثقافية والسياحية والصناعية .
مؤكداً على ان مشاركة اليمن في هذه الفعالية الدولية ستشكل تظاهرة ثقافية واقتصادية وتجارية وسياحية ستمكن من ابراز معالم اليمن السياحية والإقتصادية المختلفة .

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 08:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/16211.htm