المؤتمر نت- ريام محمد مخشف: -
كريم علاوي يقود فريق شعب حضرموت من جديد ومعه ثلاثة لاعبين عراقيين
أوكلت إدارة نادي الشعب بمدينة حضرموت من جديد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم للمدرب العراقي كريم علاوي، بعد أن كان ترك الفريق منتصف الموسم قبل الماضي لظروف شخصية.
حريٌ ذكره أن "الشعب" الوحيد المتبقي في الدوري الممتاز من فرق حضرموت.
وقال نائب رئيس نادي الشعب الحضرمي أحمد عمر بر عود لـ"المؤتمر نت" إن إدارة النادي أبرمت عقداً رسمياً وبدعم سخي من رجل العمال السعودي اليمني الشيخ عبدالله أحمد بقشان مع المدرب العراقي الغني عن التعريف كريم علاوي مقابل راتب شهري مقداره (2.000) دولار، بالإضافة إلى توفير السكن المناسب والمواصلات، وتذاكر السفر له ولأسرته.. مشيراً إلى أن مدة العقد موسم رياضي كامل قابل للتجديد برضى الطرفين.. وأكد برعود أن إدارة النادي منحت المدرب العراقي علاوي كامل الصلاحية في اختيار اللاعبين المحليين والأجانب سواء من العراق، أو أي دول عربية أخرى بغرض تعزيز خطوط الفريق التي تعاني من نقص واضح، وذلك من أجل أن يستعد الفريق مبكراً لخوض منافسات البطولة بقوة، وليس لمجرد المنافسة على مراكز الوسط والصراع للنجاة من الهبوط إلى الدرجة الأولى؛ مبيناً في هذا الصدد بأن المدرب استقدم عند مجيئه إلى اليمن ثلاثة لاعبين عراقيين وهم: علي مهاوي، وعبدالرزاق أبو الهيل، ورعد محسن، الذين سيشاركون لأول مرة مع ممثل حضرموت لتعزيز صفوفه.
منوهاً بأنه قد تم التعاقد مع الثلاثة اللاعبين العراقيين نظير راتب شهري يقدر بـ(7.00) دولار، إلى جانب السكن والمواصلات وتذاكر السفر. لافتاً بأن هذا التعاقد مع المدرب العراقي علاوي واللاعبين الثلاثة يأتي في إطار اهتمام الإدارة في خلق حالة من الاستقرار الفني والإداري مما يسهم في عملية الاستعداد المبكر للموسم الرياضي الجديد (2004-2005) والمقرر انطلاقه بعد إجازة عيد الفطر المبارك مباشرة.
وأشاد نائب رئيس نادي شعب حضرموت بالدعم الكبير الذي يقدمه الشيخ بقشان للنادي، وتكفله بمصاريف المدرب واللاعبين لموسم كامل، ويسهل الكثير من الصعوبات التي تعترض نشاطه ويساهم في عملية التنمية في محافظة حضرموت.
وعلى نفس الصعيد جددت إدارة نادي 22 مايو في العاصمة صنعاء تعاقدها مع المدرب السوداني مهدي المهداوي للموسم الثاني على التوالي.
وأوضح محمد الماوري المسئول المالي بالنادي لـ"المؤتمر نت" أن إدارة النادي تعاقدت من جديد مع المدرب السوداني مهداوي الذي استطاع أن يحافظ على موقع الفريق بين أندية النخبة الموسم الماضي مقابل راتب شهري يبلغ (2.000) دولار بزيادة (5.00) دولار عن الموسم الماضي، مشيراً إلى أن مدة العقد موسم رياضي كامل قابل للتجديد برضى الطرفين. ونوه الماروي بأن إدارة النادي بصدد التعاقد مع اثنين لاعبين من أفريقيا أحدهما سوداني والآخر أثيوبي، وذلك بهدف تعزيز خطوط الفريق الناقصة.


تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/16218.htm