المؤتمر نت - محمد العيدروس-الامين العام المساعد للمؤتمر
المؤتمرنت -
العيد روس: الدورة الرابعة للجنة الدائمة ستناقش الانتقال إلى اللامركزية
أعلن محمد حسين العيدرس الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام أن الدورة الرابعة للجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام ستنعقد في ديسمبر المقبل.منوهاً بأن هذه الدورة ستناقش أليه الهيكلة التنظيمية واللوائح المتعلقة بالمؤتمر الشعبي..
وقال العيدروس إن اللجنة الدائمة ستدرس خلال دورتها الرابعة إعطاء القواعد التنظيمية في المديريات والمحافظات مزيداً من الصلاحيات بشكل يعزز اللامركزية بهدف خلق الإبداع والتنظيم والابتكار وبما يتوافق ويتواكب مع التطورات الراهنة.
من جهة أخرى أكد الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام على ثبات السياسة الإعلامية للمؤتمر الشعبي العام بقواسمها وبثوابتها المتينة. وأضاف العيدروس في تصريح نشره موقع "سبتمبر نت "أن التعيينات الجديدة في صحف المؤتمر تعني التجديد والتطوير الذي دأب المؤتمر الشعبي العام عليه في كل هياكله وقطاعاته التنظيمية وان التعيينات الجديدة هي مسألة طبيعية وكل العاملين في الحقل الإعلامي يؤدون مهامهم بشكل سليم وممتاز.
وحول ما قيل عن اجتماع عقدته نقابة الصحفيين الدراسة التعيينات قال العيدروس إنه لا علم له بذلك وأن هذه المسائلة أخذت اكبر من حجمها وأن التعيينات تأتي داخل الإطار التنظيمي.



تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 12:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/16377.htm