المؤتمرنت -
المنتخب الوطني لكرة القدم يتوجه إلى بانكوك لملاقاة نظيره التايلاندي
توجهت مساء اليوم البعثة الرياضية للمنتخب اليمني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الجزائري رابح سعدان إلى بانكوك لخوض مباراته ألاخيره مع المنتخب التايلاندي يوم الأربعاء القادم ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة الآسيوية الخامسة المؤهلة لنهائيات كأس العالم بألمانيا 2006 م ، والتي تضم إلى جانبيهما منتخبي الإمارات وتايلاند .
و سيحاول المنتخب الوطني في مباراته مع تايلند تقديم عرض مشرف ونتيجة إيجابية وتحسين صورته خاصة أن نتيجة المباراة ليس ليها تأثير على بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة التي حسمها المنتخب الكوري الشمالي و الذي سيلعب بنفس توقيت مباراة اليمن مع نظيره الإماراتي بأبوظبي.
وأوضح رابح سعدان مدرب المنتخب الوطني أن هذه المباراة تأتى في إطار استعدادات التي يجريها منتخبنا لخوض منافسات بطولة كاس الخليج أل 17 التي ستقام الشهر قادم في العاصمة القطرية الدوحة يذكر أن المنتخب اليمني الأول لكرة القدم قد خسر لقائه الأخير مع المنتخب الكوري الشمالي 2-1 في اللقاء الكروي الدولي الذي جمعهما ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة من تصفيات المجموعة الآسيوية الخامسة المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2006 .
بهذا الفوز رفع الكوريون رصيدهم إلى 11 نقطة متصدرين المجموعة بفارق أربع نقاط عن اقرب منافسيه المنتخب الإماراتي الذي خسر هو الأخر من تايلاند بنتيجة ثقيلة قوامها ثلاثة أهداف نظيفة .. في حين رفع تايلاند رصيده إلى 6 نقاط متقدماً للمركز الثالث ،فيما تراجع المنتخب الوطني مرة أخرى للمرتبة الأخيرة بنقاطه الأربع
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 06:59 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/16485.htm