المؤتمرنت -محمد القيداني -
منتخب الحديدة يحرز بطولة المنتخبات في التايكواندو
اختتمت ظهر اليوم على صالة العماد بصنعاء منافسات البطولة الثامنة لمنتخبات المحافظات للعبة التايكواندو على كاس السفير الكوري، وبتمويل من السفارة الكورية من 23-25 نوفمبر الجاري.
وقد استطاع منتخب الحديدة من إحراز المركز الأول بذهبيتين وفضيتين وبرونزية، واحدة ويليه منتخب أمانة العاصمة بذهبيتين، فيما حل منتخب محافظة ذمار ثالثاً بفضية وبرونزية.
وفي حفل الختام الذي حضره عبدالحميد السعيدي – الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة للشئون الرياضية، والسفير الكوري الجنوبي "كانج كوانج وان" – الممثل للسفارة الكورية بالمملكة العربية السعودية- و أحمد السياغي – مدير عام إدارة الاتحاد والأندية بوزارة الشباب والرياضة- و أحمد ياسين – نائب رئيس اتحاد التايكواندو في اليمن.
وقد تحدث السفير الكوري في حفل الختام مبدياً سعادته الغامرة بحضور الحفل الختامي مرحباً بقيادة اتحاد التايكواندو ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية في اليمن. منوهاً في كلمته إلى أن الهدف لدى السفارة من دعم هذه البطولة يندرج في توسيع قاعدة اللعبة في اليمن وتطوير مهارات اللاعب اليمني مختتماً حديثه بشكره الخاص لكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة ومتمنياً للجميع التوفيق والنجاح.
هذا وقد شارك في منافسات البطولة عشرة منتخبات من محافظات: (الحديدة، وأمانة العاصمة، وذمار، وحضرموت الوادي، وحضرموت الساحل، وحجة، وعمران، وإب، والبيضاء، وأبين).

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 03:39 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/16730.htm