في مجموعات الدورة (16) للأندية العربية بصنعاء

المؤتمرنت -
أهلي صنعاء في الأولى والشعلة في الثانية لبطولة الطاولة
أجريت مساء أمس بفندق صنعاء الدولي قرعة البطولة العربية السادسة عشر للأندية العربية لكرة الطاولة وقد أوقعت القرعة فريق أهلي صنعاء في المجموعة الأولى .
والتي ضمت إلى جواره فرق الأهلي المصري والاتحاد السعودي والأهلي القطري والسليمانية العراقي والجلاء السوري وسارة البحريني.
فيما جاء فريق شعلة البريقة في المجموعة الثانية والتي ضمت إلى جواره فرق الساعية الكويتي والنصر الإماراتي والهلال السوداني والعربي القطر ي والأهلي السعودي والبشمركة العراقي.
وفي منافسات السيدات ستلعب سيدات الأهلي المصري ونجم بو دواو الجزائري والسالمية الكويتي بالإضافة لفريق الفتاة اليمني.
وقد سبق إجراء القرعة اجتماع اللجنة الفنية برأسه السعودي محمد بن سليمان الرويشد أمين عام الاتحاد العربي رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد العربي والذي صرح بقوله بأن البطولة تأتي في المقام الأول لتحقيق هدف رئيسي وأساسي يتمثل في التقاء الشباب والشابات العرب وقربهم في خلق واقع رياضي عربي ممتاز .
وأشار في حديثه إلى أن تنظيم البطولة قد فاق كل التوقعات من قبل اللجنة المنظمة في اليمن كونه جاء بصورة أكثر من رائعة .
وفيما يخص اجتماع اللجنة الفنية أشار الرويشد إلى أن الاجتماع يهدف إلى مناقشة فعاليات البطولة والاتفاق على كيفية فقرات اللعب، مشيراً إلى أن هنالك العديد من الفقرات والفعاليات التي ستقام على هامش البطولة في ظل احتفاء اليمن بصنعاء عاصمة للثقافة العربية والمتمثلة في إقامة معرض للصور الكركاتورية وندوة علمية .
واختتم حديثه بأن الاتحاد العربي يقدم الشكر الجزيل لقيادة الوزارة متمثلة بالأستاذ عبدالرحمن الأكوع وقيادة الاتحاد اليمني العام لكرة الطاولة على حسن الاستضافة والكرم والحفاوة شاكراً كل من ساهم على تنظيم هذه البطولة.
وقد حضر اجتماع اللجنة الفنية كلاً من محمد بن سليمان الرويشان أمين عام الاتحاد العربي رئيس اللجنة الفنية والدكتور عصام السنيني مدير البطولة واليمني مطهر زبارة المشرف الفني وأمين عام الاتحاد الكويتي هزاع الهرشان والحكم العام للبطولة الدولي نوفل الحبشي وسكرتير الاتحاد العربي السعودي علاء المشعل.
وأكدت اللجنة المنظمة والفنية بالبطولة بان رئيس الوزراء عبدالقادر باجمال والأستاذ عبدالرحمن الأكوع وزير الشباب والرياضة سيحضران حفل افتتاح البطولة العربية الـ (16) للأندية العربية لكرة الطاولة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/16981.htm