المؤتمرنت -
اليوم..أربع مواجهات في سماء الطائرة اليمنية
تنطلق اليوم منافسات الأسبوع الثالث لكرة الطاولة بإقامة أربع مواجهات في سلة الطائرة اليمنية، حيث يلتقي متصدر الدوري أهلي الحديدة بضيفه القادم من عدن شعلة البريقة.
وسيسعى أبناء الساحل الغربي أهلاوية الحديدة للفوز في اللقاء ومواصلة مسلسل الانتصارات الرائعة خصوصاً وهذا هو لقاؤهم الأول على أرضهم وبين جماهيرهم، بعد أن حقق انتصارين سابقين في الجولة الأولى والثانية خارج قواعدهم، وستشهد عدن لقاء الوحدة العدني صاحب المركز الثالث مع ضيفه أهلي صنعاء المتصدر لنيل الترتيب للطائرة العينية.
ويرحل فريق العاصمة الثاني "الشرطة" صوب سيئون لمواجهة فريق اتحاد سيئون في مواجهة شديدة بين فريقي الشرطة وطائرة الاتحاد السيئوني بحثاً عن زيادة المخزون النقاطي في بنك الدرجة الأولى لكرة الطائرة.
وفي أبين يستضيف فريق خنفر فريق الهلال الحضرمي الجريح؛ حيث بدخل خنفر اللقاء وهو منتشٍ بالنصر على أهلي صنعاء، في الجولة الثانية. فلمن تكون الغلبة في سماء الطائرة بأبين؟
من جهة ثانية تستكمل مواجهات الجولة الثالثة بإقامة لقاء واحد يجمع سيئون صاحب المركز الثاني مع ضيفه الميناء يوم الجمعة في ختام مشوار الأسبوع الثالث لدور الدرجة الأولى لكرة الطائرة.
ترتيب فرق الصدارة حتى الجولة الثانية.
الأول أهلي الحديدة برصيد 4 نقاط
الثاني سيئون برصيد 4 نقاط
الثالث وحدة عدن برصيد 3 نقاط
الرابع الاتحاد برصيد 3 نقاط

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 23-سبتمبر-2019 الساعة: 05:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/17228.htm