اجتماع الاتحاد بمندوبي الأندية

المؤتمرنت-محمد القيداني -
الثالث من فبراير موعد انطلاق دوري القدم
عقد الاتحاد العام لكرة القدم اليوم اجتماعاً بمندوبي أندية الدرجة الأولى والثانية، وفروع الاتحاد بالمحافظات بمبنى الاتحاد بصنعاء. وفي الاجتماع الذي ترأسه الشيخ حسين الأحمر-رئيس اللجنة المؤقتة- ألقى كلمة ترحيبية في الحاضرين تناول فيها عدداً من القضايا التي تهم الكرة اليمنية.
بعدها ناقش الاتحاد مع مندوبي الأندية التعديلات على لائحة المسابقات للموسم الرياضي 2004-2005 والاستماع إلى الملاحظات المقدمة من قِبل الأندية والتصويت عليها.
بعدها تم إجراء قرعة الموسم الكروي والتي أقر انطلاقه في 3 فبراير القادم، وأسفرت القرعة للأسبوع الأول عن المباريات الآتية:
يواجه اتحاد إب شعب صنعاء في إب، ويلاقي الصقر أهلي صنعاء في تعز، ويلعب اليرموك أمام الشعلة في صنعاء، ويواجه التلال شباب البيضاء في البيضاء، ويلعب شباب الجيل أمام شعب حضرموت في الحديدة، ويلتقي وحدة صنعاء مع شعب إب في صنعاء، ويلعب 22 مايو أمام الهلال في الحديدة.
بعدها تم الإعلان عن فتح باب التسجيل للأندية وتقديم كشوفات لاعبيهم ابتداءً من الأول وحتى العشرين من يناير المقبل مع أحقية إضافة كل نادي لستة لاعبين محترفين خلال الموسم الحالي، واتفق الجميع على أن تكون جائزة هداف الدوري مقدارها خمسون ألف ريال. وفي حال تواجد أكثر من هداف يسلم كل لاعب نفس المبلغ المرصود للجائزة.
وفيما يخص قضية الهبوط، أو الصعود من الأولى إلى الثانية والعكس في حال تساوي فريقين في النقاط، اتفق الحاضرون على ضرورة حسمها بمباراة فاصلة تقام على ملعب محايد يُقّر الاتحاد مكان وموعد المباراة.
وأقرَّ الاجتماع في حالة وقوع كوارث طبيعية مثل الأمطار الغزيرة ونحوها، أو شغب من قِبل الجمهور، وأدى ذلك إلى عرقلة إكمال المباراة على أن تستكمل بقية المباراة اليوم التالي، أو الذي يليه دون إعادة المباراة بكاملها.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 11-أغسطس-2020 الساعة: 12:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/17895.htm