المؤتمر نت - توجه الدكتور عبدالكريم الارياني المستشار السياسي لفخامة رئيس الجمهوريةالامين العام للمؤتمر الشعبي العام مساء اليوم إلى ماليزيا للمشاركة في اجتماع لكبار الشخصيات دعت إليه منظمة المؤتمر الإسلامي يناقش خلال  يومي 27 و 28 يناير الجاري في العاصمة الماليزية موضوعات مختلفة تتعلق أبرزها بتطوير آليات عمل منظمة المؤتمر الإسلامي وقضايا العنف والتطرف.
ويجري خلال هذا الاجتماع إعداد إستراتيجية وخطة عمل تمكن الأمة الإسلامية...
. -
الامين العام يبحث في ماليزيا مع شخصيات عالمية قضايا التطرف والعنف
توجه الدكتور عبدالكريم الارياني المستشار السياسي لفخامة رئيس الجمهوريةالامين العام للمؤتمر الشعبي العام مساء اليوم إلى ماليزيا للمشاركة في اجتماع لكبار الشخصيات دعت إليه منظمة المؤتمر الإسلامي يناقش خلال يومي 27 و 28 يناير الجاري في العاصمة الماليزية موضوعات مختلفة تتعلق أبرزها بتطوير آليات عمل منظمة المؤتمر الإسلامي وقضايا العنف والتطرف.
ويجري خلال هذا الاجتماع إعداد إستراتيجية وخطة عمل تمكن الأمة الإسلامية من مواجهة مجمل التحديات.. إضافة إلى وضع تصورات لإعادة هيكلة وتنظيم وإصلاح منظمة المؤتمر الإسلامي..
أما النتائج التي سيخرج بها كبار الشخصيات سيتم تقديمها إلى مؤتمر وزراء خارجية منظمة المؤتمر الإسلامي الذي سيلتئم في صنعاء منتصف العام الجاري..وذلك لمناقشتها واتخاذ القرارات اللازمة بشأنها
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 10:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/18501.htm