المؤتمر نت -
فائز بسيارة يظن الأمر مقلباً
فوجئ المواطن موسى البلوشي من إمارة أبوظبي حين ورده اتصال من مكتب القرية العالمية في دبي ليخبره ان ابنه عبدالله (16 سنة) قد فاز بسيارة شيفروليه ضمن السحب الثاني على سيارتي شيفروليه والذي يجرى أسبوعيا في القرية العالمية ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري.
وللوهلة الأولى اعتقد والد عبدالله أن الاتصال مجرّد مقلب من أحد معارفه ، لذلك أقفل الخط ليتصل بمكتب مهرجان دبي للتسوق مستوضحاً الأمر، فأكدوا له ان الكوبون الذي يحمل اسم ابنه عبدالله ويحمل الرقم 029772 فاز بسيارة شيفروليه.
وكانت والدة عبدالله قد اشترت أدوات منزلية من الجناح الصيني وحصلت على تذكرتي مشاركة بالسحب وأودعتهما في صندوق السحوبات واحدة باسم عبدالله البلوشي والأخرى باسم شقيقته، لتكتشف العائلة ان عبدالله الذي فاز منذ سنوات بجائزة نقدية صغيرة في إحدى المسابقات التلفزيونية، هو شاب محظوظ بالفعل وقد فاز الكوبون الذي يحمل اسمه من بين مئات الكوبونات المشاركة.
ويقول والد عبدالله: لن نتصرف بالسيارة إلاّ وفقا لرغبة عبدالله برغم أنه لا يحق له القيادة حاليا لكنه صاحب الجائزة وسنترك له خيار التصرف فيها أو ابقائها للمستقبل أو بيعها والاستفادة من مالها بأي شيء يرغب فيه.
الخليج
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 09:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/20141.htm