المؤتمرنت-حضرموت-صبري بن مخاشن -
اليوم ..جامعة العلوم بحضرموت تناقش تطوير العمل الأكاديمي والعلمي
تشهد جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا بالمكلا اليوم الخميس انعقاد الاجتماع الأول لمجلس أمناء الجامعة للعام الحالي 2005م بحضور أعضاء المجلس المقارب عددهم الـ 40 شخصية من الأكاديميين ورجال الأعمال والمال .
ويناقش الاجتماع عدداً من القضايا المتعلقة بالمناهج والبحوث العلمية والطلابية في إطار خطة عمل مجلس الأمناء بكل ما يتصل بالعملية التعليمية.
واوضح الدكتور أحمد عمر بامشموس رئيس جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا في تصريح لـ"المؤتمرنت" أهمية مشاركة أعضاء مجلس الأمناء ورجال الأعمال في وضع الآراء والمقترحات التي تساعد في إنجاز القضايا الأكاديمية والعلمية والارتقاء بالمستوى العلمي والأكاديمي لطلاب الجامعة.
مؤكداً على أن اهتمام ودعم رجال الأعمال والمال بتطوير التعليم الجامعي والأكاديمي سيعطي دفعة لتطوير المناهج وتطبيق البحث العلمي في الحقول الميدانية ويعزز من الترابط بين النواحي الأكاديمية والعلمية.
وأضاف الدكتور بامشموس بأن الجامعة وفي إطار دعوتها وبرنامج زيارة الوفد من مجلس أمناء الجامعة ورجال الأعمال السعوديين ستقدم مجموعة من الأبحاث والدراسات والمعلومات العامة والحيوية لتشجيعهم وتعريفهم بفرص الاستثمار في حضرموت والمناطق اليمنية عبر مجموعة من المختصين الاستشاريين بالجامعة في إطار الدور الذي تلعبه الجامعة لتعزيز عملية التنمية والبناء.

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 04:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/20454.htm