بعض المراهقات قمن بتقبيله

المؤتمر نت -  هشام يحمل جائزته من ستار أكاديمي
المؤتمر نت -
ترحيل نجم ستار أكاديمي من الرياض بعد تطاوله على "هيئة الأمر بالمعروف"
رحلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر نجم ستار أكاديمي السعودي هشام عبد الرحمن من الرياض إلى جدة مساء أمس على خلفية تجمع شبابي حوله في برج تجاري في العاصمة السعودية. وقالت صحيفة "اليوم" السعودية اليوم الخميس 21-4-2005 إن أعضاء في الهيئة المذكورة طلبوا من الفنان الشاب مغادرة الطابق الأول من برج المملكة المملوك للأمير الوليد بن طلال في أعقاب تجمع شبابي كبير أحاط به.

وبحسب الصحيفة، فإن عبد الرحمن تطاول على عمل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالسب والشتم وتوعدهم بأنهم سيلقون الجزاء الرادع إن لم يغادروا هم المكان. وأشار إلى أنه يتواجد في ذلك المكان بناء على دعوة الأمير الوليد له. ونقلت الصحيفة عن موقع "الوفاق" الالكتروني أن النجم الشاب أحيط بجمهور شبابي كان من بينه مراهقات قمن بمصافحته وتقبيله.

وأضافت الصحيفة أن رجال الهيئة اضطروا في نهاية الأمر لجذب عبد الرحمن من يده ونقله إلى سيارة تابعة لهيئتهم مقبوضا عليه واقتادوه إلى مقر هيئة الأمر بالمعروف ليتم تحرير محضر بالواقعة. وأمر مسؤولو الهيئة بترحيله إلى جدة - مقر إقامته - عبر مطار الملك خالد الدولي في الرياض.

يشار إلى أن موقع "الوفاق" الالكتروني أكد سابقا أن سلطات الأمن سحبت جواز سفر هشام عبد الرحمن وبعض مرافقيه لدى وصولهم إلى مطار جدة قادمين من بيروت قبل أيام بعد العثور على ممنوعات في إحدى حقائبه. وكان هشام يظن أن مروره بالمكتب التنفيذي بالمطار سيعفيه من تفتيش حقائبه وهو الأمر الذي فوجئ به حيث تم تفتيشه.

* العربية نت
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 08:03 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/21037.htm