المؤتمر نت -
أقوى رجل في العالم .. تونسي
توجه التونسي محمد العادل العمراني الخميس بنداء إلى التلفزيون التونسي الرسمي والخاص ورجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال لدعمه والتعريف به عالميا وإبراز قدراته الخارقة للعادة. وقال العمراني إنه قدم مؤخرا طلبا لتسجيل نفسه بموسوعة جينيس للأرقام القياسية ك "أقوى رجل في العالم". وأظهرت صحيفة "أخبار الجمهورية" صورا للعادلي راقدا بظهره العاري على منصة مزروعة بمئات المسامير الحادة "يفوق طولها 10 سنتيمترات" واضعا فوق بطنه طنا ونصف من قوالب الحجارة دون أن تقطر من لحمه قطرة دم واحدة. وهو يسعى إلى تحطيم رقم قياسي عالمي سابق في المجال نفسه لكن بوزن 1.8 طن.
والعمراني قادر أيضا على إدخال الإبر الصغيرة والكبيرة في جلده وأكل الزجاج ودفع أو جرّ الشاحنات العملاقة وإيقاف السيارات رباعية الدفع ولو كانت تسير بأعلى سرعة.
ويقول العمراني إن وجبته المفضلة هي أكل الكؤوس البلورية مع الخبز. وصرحت زوجته أنه أكل ذات مرة 12 كأسا بلورية دفعة واحدة مؤكدة أن تناول الزجاج بالنسبة إلى بعلها أمر عادي ولم يسبب له قط أي متاعب في جهازه الهضمي. وأضافت أنها دائمة الشجار معه لأنه قضى على كل الكؤوس البلورية في المطبخ. وقال العمراني إنه يستمد أغلب قوّته من التركيز ومن بطنه. ويستطيع العمراني رفع دقات قلبه إلى 120 نبضة في الدقيقة وهو ما يجعل جسمه يتصبب عرقا. وبإمكانه أيضا خفض دقات قلبه إلى 50 نبضة في الدقيقة بالتركيز وملازمة الصمت فقط.
المصدر-الراية القطرية
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/21174.htm