وفاة مرافق للعقيد جابر فى هجوم لرائد مزيف

المؤتمر نت - القت الأجهزة الأمنية خلال الأيام القليلة الماضية القبض على 11 شخصاًيشتبه بارتكابهم اعمالا تخريبية وإلقاء قنابل يدوية ضد عدد من سيارات منتسبي وزارة الدفاع وبعض الأماكن العامة ومنها «باب اليمن» وسوق للقات في العاصمة صنعاء وتسببت في سقوط واصابة عدد من الضحايا الأبرياء من المواطنين....
المؤتمر نت -
اعتقال 11 متهما من الموالين لـلمتمرد الحوثي من بينهم فتاة
القت الأجهزة الأمنية خلال الأيام القليلة الماضية القبض على 11 شخصاً من الموالين يشتبه بارتكابهم اعمالا تخريبية وإلقاء قنابل يدوية ضد عدد من سيارات منتسبي وزارة الدفاع وبعض الأماكن العامة ومنها «باب اليمن» وسوق للقات في العاصمة صنعاء وتسببت في سقوط واصابة عدد من الضحايا الأبرياء من المواطنين...
ونسب موقع وزارة الدفاع على شبكة الانترنت الى مصادر مطلعة قولها"أن تلك العناصر التي من بينها فتاة كانت تخطط لتنفيذ المزيد من الأعمال التخريبية وقد ضبطت في احدى الشقق السكنية التي قامت باستئجارها مؤخراً في العاصمة صنعاء وبحوزتها حوالى 30 قنبلة يدوية بالاضافة الى عدد من الأسلحة والمنشورات والفتاوى التي تحرض على ارتكاب أعمال تخريبية وعنف ومناهضة النظام الجمهوري كما تتضمن بعض الأفكار المنحرفة والمضللة كانت في الغالب تستخدم الفتاة في توزيعها".
واضافت ذات المصادر" ان التحقيقات تجرى حالياً مع تلك العناصر المقبوض عليهاوالموالية للمتمرد بدر الدين الحوثي وذلك لمعرفة كافة المعلومات المتصلة بمخططها الاجرامي بمافي ذلك الكشف عن العناصر الأخرى المتعاونة معها في ارتكاب أعمالها الإجرامية التي تستهدف أمن الوطن والمواطنين والسكينة العامة في المجتمع تمهيداً لإحالتها الى القضاء لتنال جزاءها العادل".
فى سياق متصل اكد مصدر عسكري أن الشخص الذي قام بالاعتداء على العقيد علي جابر أمام بوابة الفرقة الأولى مدرع خلال اليومين الماضيين انتحل صفة رائد فى القوات المسلحة ونفى المصدر ان يكون من منتسبيها.
مشيرا الى قيام ذلك المنتحل بإطلاق النار من مسدس كان بحوزته على العقيد علي جابر أثناء خروجه من مقر عمله مماأسفر عن إصابة العقيد علي جابر إصابة غير خطيرة فيما قُتل أحد الجنود كان يسير بالقرب منه.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 09:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/21352.htm