المؤتمر نت - اصدر الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية توجيهاته الى وزارة الداخلية بالإفراج عمن يثبت التزامه - من أقرباء واتباع المتمرد بدر الدين الحوثى - بعدم حمل السلاح في وجه الدولة وأن يكون مواطناً صالحاً ويتخلي عن ترديد الشعارات التي تضر بمصلحة الوطن على ان يقدم المفرج عنهم ضمانات من الوجاهات القبلية والأسرية...
المؤتمر نت/متابعات -
توجيهات رئاسية بالافراج بضمانات اعتبارية عن عدد من (الحوثيين).
اصدر الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية توجيهاته الى وزارة الداخلية بالإفراج عمن يثبت التزامه - من أقرباء واتباع المتمرد بدر الدين الحوثى - بعدم حمل السلاح في وجه الدولة وأن يكون مواطناً صالحاً ويتخلي عن ترديد الشعارات التي تضر بمصلحة الوطن على ان يقدم المفرج عنهم ضمانات من الوجاهات القبلية والأسرية .
وقالت اسبوعية «26سبتمبر» ان ذلك جاء عقب لقاء الرئيس على عبد الله صالح يوم امس عبد الكريم بدر الدين الحوثي شقيق بدرالدين الحوثي وعم حسين بدرالدين الحوثي الذي قاد التمرد في صعدة ولقي مصرعه العام الماضي .
وكان "المؤتمر نت" ذكر منذ يومين ان عبد الملك بدر الدين الحوثي عرض فى رسالة موجهة إلى الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية استعداده انهاء التمرد والكف عن التحريض ضد الدولة والدستور والخروج على النظام والقانون وعدم مهاجمة المنشآت العامة والخاصة وأنه سيسلم نفسه للسلطات الحكومية ليعيش مواطناً صالحاً تحت رعايتها في إطار احترام الدستور والقانون .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 06:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/22337.htm