المؤتمر نت -  إن الإقبال المتزايد لزوار ومتصفحي هذا الموقع بقدر مايمنحنا مؤشرات على ازدهار مضطرد لسوق الإنترنت فى بلادنا واتساع نطاق الاستخدام لهذه الشبكة فى مختلف ميادين العمل والتعليم والتجارة والاتصال والدراسات والابحاث فإنه يحفزنا على المضي بثقة وهمةٍ عاليةٍ نحو استكمال بقية خدماته الإخبارية العامة أو الحية ، أملاً في تواصلٍ أفضل، وعلاقةٍ دائمةٍ مع القارئ الكريم، تبقيه أكثر ارتباطاً بموقعنا في كل مراحل هذه التجربة المهنية الرائدة ...
.. -
نوافــــــذ اخـــــــرى للمشاركــة والحـــوار
مضى زمن القارئ المستقبِل والمتلقى الى غير رجعة بعد أن أعاد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال صياغة شكل العلاقة بين الجمهور وسائر وسائط الإعلام لتصبح علاقة تفاعل وحوار يتحول معها القارئ الى طرف أساسي فى استخدام هذه التقنيات المتطورة والى شريك حقيقىً لاغنى عنه في إنتاج المعرفة عبر تفاعله المباشر مع الخبر الحي وقدرته على الإسهام الفوري في تحليله ونقده والتعليق عليه.
من هنا فإن الإقبال المتزايد لزوار ومتصفحي هذا الموقع بقدر مايمنحنا مؤشرات على ازدهار مضطرد لسوق الإنترنت فى بلادنا واتساع نطاق الاستخدام لهذه الشبكة فى مختلف ميادين العمل والتعليم والتجارة والاتصال والدراسات والابحاث فإنه يحفزنا على المضي بثقة وهمةٍ عاليةٍ نحو استكمال بقية خدماته الإخبارية العامة أو الحية ، أملاً في تواصلٍ أفضل، وعلاقةٍ دائمةٍ مع القارئ الكريم، تبقيه أكثر ارتباطاً بموقعنا في كل مراحل هذه التجربة المهنية الرائدة.
منذ أسابيع أتاح موقع "المؤتمر نت" مجالاً أمام قرائه للاشتراك المجاني في خدماته الحالية أو التي سيتوالى ظهورها لاحقاً ، إحدى تلك الخدمات الهامة المتوفرة سمحت لكثير من القراء بالتعليق الحر على الخبر أو المادة مع ترك الخيار لكاتب التعليق لذكر اسمه وبريده الإلكتروني أو لكتابة رمز أو اسم مستعار، وذلك لتمكين الراغبين فى المشاركة من التعليق على مواد واخبار الموقع بحرية واستقلالية ؛ متفادين أي حرج أو ضغوط ..
وعلى الرغم من عدم الإعلان او الترويج المسبق لهذه الخدمة فإن عدد المشاركات التى تفضل بها زوارنا الاعزاء كان كبيرا ولافتاً فاق كثيرا من التوقعات ..
ومع أننا لم نتمكن من نشر تلك المشاركات كاملة لأسباب فنية وأخرى موضوعية فإننا نأمل لفت انتباه (البعض) من زوارنا الكرام الى ضرورات الالتزام بآداب الحوار وقواعد اللياقة في طرح ملاحظاتهم والتعبير عن آرائهم بأسلوب موضوعى بناء مبتعدين عن كل ما من شأنه الإساءة أو التجريح أو الثرثرة والإسفاف وذلك حتى يتسنى لنا نشر مشاركاتهم..
* ثمة خدمة هامة أخرى للموقع تسمح للقارئ الجاد بإنشاء إرشيفه الخاص داخل موقعنا بما يمكنه من توثيق أهم الأخبار أو الموضوعات التي يرغب في الاحتفاظ بها، ومن ثم العودة إليها بكل يسر مستخدماً فقط اسماً وشفرة دخول سرية خاصة به.
خدمة إضافية متميزة أخرى تتمثل في إمكانية طباعة المرغوب فيه من موضوعاتنا المختلفة بصيغة (word) لتبدو أكثر أناقة وترتيباً.
وفى الطريق كذلك يتوالى قريبا ظهور المزيد من الخدمات الاعلامية والتفاعلية الاخرى ..

أنور العنسي
رئيس التحرير
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:25 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/22374.htm