المؤتمر نت -  ...نفت مصادر أمنية وتنظيمية واوساط محلية بمحافظة الجوف صحة الخبر الذي نشره موقع "الصحوة نت" اليوم حول تعرض موكب الدكتور عبد الكريم الإرياني الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام لإطلاق نار أثناء زيارته لمحافظة الجوف.
وقال مدير أمن محافظة الجوف العميد عبدربه الحليسي الذي كان برفقة الأمين العام أثناء زيارته لمنطقة السوداء بمديرية المصلوب لـ"المؤتمرنت" ان ما أورده موقع "الصحوة نت" حول تعرض الموكب لإطلاق نار  "خبر مفبرك ولا أساس له من الصحة" مؤكدا ان الأمين العام للمؤتمر تابع زيارته لمناطق المحافظة وفقا للبرنامج المعد لها سلفا دون اى عوائق تذكر...
المؤتمر نت / عبدالرحمن البيـل -
السلطة المحلية بالجوف تنفى تعرض موكب الاريانى لإطلاق نار
نفت مصادر أمنية وتنظيمية واوساط محلية بمحافظة الجوف صحة الخبر الذي نشره موقع "الصحوة نت" اليوم حول تعرض موكب الدكتور عبد الكريم الإرياني الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام لإطلاق نار أثناء زيارته لمحافظة الجوف.
وقال مدير أمن محافظة الجوف العميد عبدربه الحليسي الذي كان برفقة الأمين العام أثناء زيارته لمنطقة السوداء بمديرية المصلوب لـ"المؤتمرنت" ان ما أورده موقع "الصحوة نت" حول تعرض الموكب لإطلاق نار "خبر مفبرك ولا أساس له من الصحة" مؤكدا ان الأمين العام للمؤتمر تابع زيارته لمناطق المحافظة وفقا للبرنامج المعد لها سلفا دون اى عوائف تذكر.
من جانبه أكد حسن العراقى الامين العام للمجلس المحلى ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظةان موكب الدكتور الإرياني الزائر لمحافظة الجوف لم يتعرض لأي إطلاق نار خلال برنامج الزيارة الذي شمل عددا من مناطق المحافظه الأثرية ، واستنكر العراقى فى تصريح للـ"المؤتمرنت" تهافت بعض الوسائل الاعلامية على الترويج لمثل هذه الاخبار المختلقة والملفقة دون بذل اى جهد يذكر فى التحقق من صحتها والتثبت من مصداقية مصادرها"..
إلى ذلك دعا مصدر مسئول في الدائرة الإعلامية للمؤتمر الشعبي العام وسائل الإعلام الى "تحري المصداقية والدقه إثناء تناولها للأحداث والاعتماد على مصادر موثوقه بعيدا عن الفبركة والبحث عن الإثارة المكشوفة والرخيصة".
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 02:18 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/22511.htm