المؤتمر نت - قال بيان لأمن العاصمة صنعاء "أن ثلاثة مواطنين أصيبوا إصابات بسيطة" عند مرورهم مصادفة من موقع "انفجار في سيارة أحد المواطنين(يعمل بائع قات) .. كانت متوقفة أمام منزله جوار الجامعة القديمة بأمانة العاصمة ، مما أدى إلى اشتعالها وانفجار خزان الوقود" .
وأفاد مصدر في أمن العاصمة "إن أجهزة الأمن باشرت تحقيقاتها في حادث الحريق والانفجار  حيث تشير المعلومات الأولية إلى
المؤتمرنت -
أمن العاصمة.. دوافع شخصية لانفجار سيارة بقرب جامعة صنعاء
قال بيان لأمن العاصمة صنعاء "أن ثلاثة مواطنين أصيبوا إصابات بسيطة" عند مرورهم مصادفة من موقع "انفجار في سيارة أحد المواطنين(يعمل بائع قات) .. كانت متوقفة أمام منزله جوار الجامعة القديمة بأمانة العاصمة ، مما أدى إلى اشتعالها وانفجار خزان الوقود" .
وأفاد مصدر في أمن العاصمة "إن أجهزة الأمن باشرت تحقيقاتها في حادث الحريق والانفجار حيث تشير المعلومات الأولية إلى أن أسباب الحادث قد تكون بفعل فاعل له دوافع شخصية" مضيفا "إن أجهزة الأمن ما تزال تواصل تحرياتها لمعرفة ملابسات الحادث" .
وكانت معلومات أولية تحدثت عن إصابة شخص واحد على الأقل فيما لم تسجل أي أضرار مادية جراء انفجار سيارة بالقرب من سور كلية الآداب بجامعة صنعاء القديمة بحي القاع بأمانة العاصمة عند الساعة العاشرة والنصف من مساء الثلاثاء.
وذكر شهود عيان لـ "المؤتمرنت " عقب الانفجار أن السيارة التي انفجرت - وهى من طراز كرسيدا وتحمل لوحة مرورية برقم (32682) - كانت تقف بمحاذاة سور الجامعة وان إصابة الشخص الوحيد في الحادث وقعت عندما اقترب بحافلته الصغيرة التي كان يقودها من موقع السيارة المتفجرة..
وفيما باشرت أجهزة الأمن تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادث نقل مراسل " المؤتمر نت" الذي تصادف وجوده بالقرب من مكان الانفجار عن مالك السيارة التي انفجرت ويدعى إبراهيم البحري ويعمل بائعاً للقات أنه" يرجح أن يكون الانفجار ناجماً عن تسرب غاز من سيارته التي تعمل بهذه المادة ".


تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/22583.htm