المؤتمر نت /متابعات -
(قطن) ينفي سعيه لإقناع (على ناصر محمد) بتشكيل حكومة جديدة
نفى مصدر مسؤول الأنباء الصحفية التي تداولتها بعض الصحف ووسائل الإعلام والمواقع الإخبارية على شبكة الإنترنت والتي زعمت فيها إجراء اتصالات مع شخصيات يمنية في الخارج لتشكيل حكومة جديدة.
وأكد المصدر في تصريحات نشرتها اليوم أسبوعية (26 سبتمبر) أن هذه الأنباء غير صحيحة وتهدف إلى الإثارة ليس إلا.
كما نقلت الصحيفة نفى اللواء الركن سالم قطن نائب رئيس هيئة الأركان لشئون القوى البشرية صحة الأنباء التي أوردتها بعض وسائل الإعلام عن قيامه بمهمة وساطة لإقناع الأخ علي ناصر محمد القبول بتشكيل حكومة جديدة.
وأكد القطن " أن تلك الأنباء عارية من الصحة وأن لا علم له بما أوردته تلك الوسائل الإعلامية التي وصفها بأنها تستقي معلوماتها من الوهم والخيال وتصدق بعد ذلك ماتقوم بنشره وكأنه حقيقة ..
وقال القطن إن علي ناصر محمد شخصية وطنية ومحل احترام الجميع ولكن لم يحدث شيئاً مما ذكرته الأنباء ..
موضحاً بأنه قد قام بزيارة عمل إلى كل من المملكة الأردنية والجمهورية العربية السورية وجمهورية مصر العربية على رأس وفد عسكري فني رفيع المستوى من رئاسة هيئة الاركان العامة ودوائر وزارة الدفاع سلم خلالها رسائل خطية من الأخ اللواء الركن محمد علي القاسمي رئيس هيئة الاركان العامة إلى نظرائه في كل من عمان ودمشق والقاهرة تتعلق بتعزيز وتطوير علاقات التعاون الثنائي المشترك بين قواتنا المسلحة والقوات المسلحة في المملكة الأردنية الهاشمية والجمهورية العربية السورية وجمهورية مصر العربية.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 20-أكتوبر-2019 الساعة: 07:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/22624.htm