المؤتمر نت - الدكتور عبد الكريم الارياني المستشار السياسي  لرئيس الجمهورية
المؤتمرنت -
الارياني...يدعو اليمنيين في أمريكا للاستثمار في بلدهم
دعا الدكتور عبد الكريم الارياني المستشار السياسي لرئيس الجمهورية أبناء الجالية اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية إلى التوجه للاستثمار في وطنهم الأم ، مؤكداً أن الدولة ستقدم لهم كافة أوجه الدعم والتسهيلات الأزمة .
جاء ذلك في كلمته التي ألقاها أمس في حفل أقامته القنصلية اليمنية الفخرية بسان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث أستعرض الدكتور الارياني التطورات التنموية والاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها اليمن وكذا النجاحات التي حققتها على الصعيد الديمقراطي القائم على التعددية السياسية والحزبية وحرية الرأي والتعبير وحرية الصحافة وحماية حقوق الإنسان ومشاركة المرأة .
وكان الدكتور /عبدا لكريم الإرياني مثل الجمهورية اليمنية في المؤتمر العالمي لرؤساء الحكومات السابقة الذي عقد بجامعة ستانفورد بولاية كالفورنيا وأنهى أعماله اليوم بمشاركة اكثر من خمسين رئيس دولة وحكومة سابق كما حضر الدكتور الارياني ومعه قنصل اليمن بسان فرانسيسكو الحفل الختامي بالذكرى الستين لتأسيس الأمم المتحدة والذي استمر ثلاثة أيام.
كما حضر الدكتور الارياني ومعه قنصل اليمن بسان فرانسيسكو الحفل الختامي بالذكرى الستين لتأسيس الأمم المتحدة والذي استمر ثلاثة أيام.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 07:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/22717.htm