صنعاء / المؤترنت/ عبدالرحمن البيل -
نقابة الأطباء تستنكر الدعوات الحزبية لإثارة الفتنة بين الأطباء
أكد الدكتور عبدالكريم ثامر رئيس المكتب التنفيذي لنقابة الأطباء اليمنيين اليوم إن وضع الأطباء في الإستراتيجية الوطنية للأجور التي أقرت مؤخراً من مجلس النواب قد حققت طموح الأطباء في الحصول على تميز خاص، وذلك في المادة (د) من الفقرة (12) والتي تنص على أن تعتمد الوزارة بدل طبيعة عمل للعاملين في الصحة.
وقال نقيب الأطباء في تصريح خاص ل" المؤتمر نت" أن وقف الإضراب جاء بعد أن تم تلبية الطلبات التي تقدمت بها النقابة، وتم الاتفاق عليها مسبقاً مع رئيس الوزراء بتاريخ 6 مارس 2005م.
وأضاف الدكتور عبدالكريم ثامر إن النقابة تستنكر تلك التصريحات الحزبية الخارجة عن نطاق النقابة أو الأطباء، والتي تدعوا إلى إثارة البلبلة والفتنه ولا تحمل في مضمونها إلا الإساءة إلى الأطباء والزج بهم في مهاترات سياسية .. مشيرا إلى أن تلك الدعوات لا تمثل إلا نفسها أو حزبها.
وكان المكتب التنفيذي لنقابة الأطباء قد اصدر بيانا يوم أمس دعا فيه الأطباء إلى وقف تعليق الإشارات الحمراء ووقف الإضراب الشامل الذي كانت النقابة تنوي القيام به يوم السبت القادم بعد أن سقطت المبررات لذلك وتم تعديل بنود الإستراتيجية الوطنية للأجور لصالح الأطباء.


تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 01:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/22773.htm