حجة/ المؤتمر نت/ ماجد الكحلاني -
الأمن فى حجة يحقق فى ترحيل عائلات من السعودية
استجوبت الأجهزة الأمنية بمنفذ حرض البري في محافظة حجة يوم أمس عددا من العائلات ومعهم مجموعة من أبنائهم الأحداث قال مصدر امنى لـ للمؤتمر نت " ان سلطات الحدود في السعودية رحلتهم بحجة دخولهم المملكة بطريقة غير شرعية".. وأوضح الرائد/ قاسم علي قوارة مساعد مدير أمن المحافظة بأنه تم حجز كل من المدعو/ فتيني حسين جابر 60 عاماً وزوجته 50 عاما ومعهما 6 أحداث من أبنائها، وكذا خالد حسين المسعودي 28 عاما وزوجته 23 عاما إضافة الى امراة حاولت تسلل الحدود اليمنية باتجاه المملكة العربية السعودية ومعها طفلين إحداهم 6 أشهر والأخر سنتان بحثا عن العمل.
وأكد الرائد/ قوارة في تصريح لـ المؤتمر نت بأنه تم التحفظ على الأحداث الذين ضبطوا مع إهاليهم أثناء تسللهم الى خارج البلاد وتتراوح أعمارهم ما بين 2-17 عاما ، وتم إيداعهم في دار الرعاية في منطقة حرض.. بينما تم حجز أولياء أمورهم حتى تطبق عليهم الإجراءات القانونية، التي تكفل عدم ترحيل أبناءهم الذي يتعرضون للعديد من المخاطر والإساءة وكذا تعرض بعضهم للحوادث المرورية أثناء تسللهم الى الأراضي السعودية.
هذا وقد تحفظت الأجهزة الأمنية في المنافذ الحدودية في منطقة حرض المحادة للأراضي السعودية على 8 أحداث تتراوح أعمارهم ما بين 7-13 سنة أثناء محاولتهم تجاوز الحدود اليمنية- السعودية في المنطقة.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/22817.htm