يقابل المنتخب النيجيري الأسبوع القادم

المؤتمر نت -
منتخب الناشئين يخوض مباراتين مع المنتخب المغربي في صنعاء يومي الثلاثاء والخميس

يلعب المنتخب الوطني للناشئين يوم الثلاثاء القادم أولى مبارياته التجريبية قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم للناشئين الشهر القادم أمام المنتخب المغربي الذي يصل صنعاء غداً الأحد بينما يلعب معه مباراته الثانية يوم الخميس.
أوضح ذلك الكابتن أمين السنيني مدرب المنتخب في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" مشيراً إلى أن المنتخب سيخوض أيضاً مباراتان مع المنتخب النيجيري يومي (20 و 22) من يوليو الجاري بهدف الاستقرار على التشكيلة النهائية للمنتخب، والتي ستخوض منافسات كأس العالم إضافة إلى تثبيت مراكز اللاعبين وفهمهم لخطة اللعب التكتيكية والفنية.
وأضاف السنيني أن هذه المبارايات ستؤدي إلى إكساب اللاعبين المزيد من الخبرة والاحتكاك مع المنتخبات التي لها باع طويل في المحافل الدولية واعتبر السنيني أن وصول منتخب الناشئين إلى نهائي كأس العالم يعد إنجازاً كبيراً للكرة اليمنية، وأن أي نتائج سيخرج بها المنتخب ستكون متوقعة ومقبولة.
هذا ويواصل المنتخب الوطني تدريباته المختلفة استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم "بفنلندا" في أغسطس المقبل ضمن المجموعة الحديدية الثالثة التي تضم إلى جانبه البرازيل والكاميرون والبرتغال.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/2394.htm