المؤتمر نت/المحويت- سعد الحفاشي -
منافسات دوري القدم بالمحويت تدخل مراحل الحسم
تمكن نادي شبام الرياضي بمحافظة المحويت من خطف بطاقة التأهيل إلى الدور النهائي لبطولة الدوري الرياضي لكرة القدم للمحافظة للموسم الجاري، وذلك عن المجموعة الأولى التي ضمت أندية ( شبام – الطويلة – السبعين – كوكبان).
جاء ذلك على إثر تعادله الإيجابي بنتيجة (1/1) مع نادي السبعين في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشباب بمدينة الطويلة والتي عززت نتيجته النقاط لدى فريق شبام ومكنته من المشاركة في الدور النهائي للبطولة الذي سيقام لاحقاً؛ ويجمع المتصدر الأول من كل المجموعات الثلاث مع أفضل نادٍ من المجموعتين الثانية والثالثة.
وعلى صعيد المجموعة الثانية احتسب فرع اتحاد القدم بالمحافظة نتيجة اللقاء الذي كان سيجمع فريقا شباب الرجم والأقصى لصالح الأقصى بنتيجة (3/صفر) نظراً لانسحاب شباب الرجم عن المباراة.
وفي منافسات المجموعة الثالثة تمكن شباب حفاش من الفوز على شباب العرقوب بنتيجة (3/صفر) في اللقاء الذي جمعهما عصراً على ملعب الشباب بمدينة المحويت ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبها أندية (الرائد – العرش – 22 مايو). في حين خطف شباب الرائد بطاقة التأهيل إلى الدور النهائي بعد فوزهم على العرش بنتيجة (2/1).
وكانت نتيجة اللقاء بين شباب المحويت والفتح ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبها الأقصى السعدي، والرجم، والخبت - وقد احتسبت لصالح شباب المحويت نظراً لانسحاب الفتحيون، وبذلك يتبقى في منافسات المجموعة الثانية مباراة وحيدة في إطار المجموعة لأنه في حال تغلب شباب المحويت على الخبت سيضمن المحويتيون بطاقة التأهل إلى الدور النهائي فيما سيكون شباب حفاش من المجموعة الثالثة أفضل نادٍ في المجموعة الثالثة إلى جانب المتصدرين الاثنين من كل من المجموعتين. وفي حال فوز الخبت سيتأهل النادي الخبتي إلى الدور النهائي، وسيتم اختيار شباب المحويت كأفضل نادٍ وبذلك ستتنافس أربع أندية ضمن الدور النهائي ( شبام، والرائد).

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 12-ديسمبر-2019 الساعة: 12:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/24016.htm