المؤتمرنت-المحويت- سعد الحفاشي -
أحداث شغب ترافق بطولة المحويت لكرة القدم
أُسدل الستار اليوم بمحافظة المحويت على منافسات الدور الأول من بطولة دوري المحافظة لكرة القدم للموسم الجاري، والذي نفذه مكتب الشباب والرياضة، وفرع اتحاد القدم بالمحافظة على مدى (30) يوماً، بمشاركة (14) نادياً رياضياً، موزعة على ثلاث مجموعات رياضية.
حيث تمكنت أندية (شباب المحويت-الرائد- شباب الخبت- شبام) من خطف بطاقات التأهل للمشاركة في منافسات الدور النهائي للبطولة، الذي سينطلق في وقت لاحق، وذلك بعد أن تمكن نادي شبام من الفوز بالمركز الأول للمجموعة الأولى، التي ضمت إلى جانبه كلاً من (شباب كوكبان-الطويلة- السبعين) في حين تصدر الرائد عن المجموعة الثالثة، وفاز شباب المحويت بالمركز الأول عن المجموعة الثانية بعد تعادله الإيجابي بنتيجة (1/1) على شباب الخبت، الذي اختير للمشاركة في الدور النهائي كأفضل ناد في المجموعتين الثانية والثالثة.
الجدير بالذكر أن فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالمحويت كان أصدر عدداً من القرارات التأديبية خلال مجريات الدور التمهيدي للبطولة، منها قرار أصدره فرع الاتحاد اليوم على إثر أحداث شغب وفوضى، حصلت عقب انتهاء مباراة شباب المحويت مع ضيفه الخبت، التي أُقيمت على ملعب الشباب بمدينة المحويت، وانتهت بالتعادل الإيجابي
حيث تضمن القرار التأديبي –حصل المؤتمرنت على نسخة منه على:
- توجيه إنذار نهائي لنادي شباب المحويت وإنذار آخر لنادي الخبت بسبب سلوكيات جماهيرهما التي لا تمت للأخلاق الرياضية بأي صلة.
- توجيه إنذار لإداري نادي الخبت منصور العبسي، وحرمانه من مرافقة الفريق لمدة شهرين إلى جانب فرض غرامة مالية على النادي حددت بـ(20) ألف ريال.
- إيقاف اللاعب صالح المسلماني من شباب المحويت بقية مباريات الموسم لسوء سلوكه.
- إيقاف اللاعب عبدالحميد مطير من "الخبت" بقية البطولة لسوء سلوكه.
- فرض غرامة مالية على نادي شباب المحويت قدرها (50) ألف ريال بسبب اعتداء جماهيره على لاعبي شباب الخبت وكذا غرامة مالية بمبلغ (20) ألف ريال، بسبب دخول بعض إداريي وجمهور النادي إلى الملعب أثناء المباراة.
- فرض غرامة مالية على نادي شباب الخبت قدرها (30) ألف ريال بسبب دخول بعض جمهور وإداريي النادي إلى الملعب أثناء المباراة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/24047.htm