المؤتمرنت -
الصقر والهلال وشعب المكلا إلى دور الثمانية
بلغ فريق صقر تعز وصيف بطل الدوري اليمني لكرة القدم هذا الموسم ،الى دور الثمانية من بطولة كأس رئيس الجمهورية الثامنة لكرة القدم ، اثر فوزه الكبير والمستحق على ضيفه نصر الضالع بنتيجة ثقيلة قوامها ثمانية أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب نادي الصقر بتعز ، في انطلاق منافسات دور الـ16 من بطولة الكأس .
بهذه النتيجة الكبيرة صعد الصقر إلى الدور الثمانية من المسابقة الرسمية الثانية ببلادنا ، وكله طموح للمنافسة بقوة على إحراز لقب الكأس لأول مرة في تاريخه الكروي .
وفي المدينة الساحلية الحديدة تأهل الهلال هو الأخر إلى دور الثمانية ، بفوزه الكبير على ضيفه فريق شباب الغيظة من المهرة بنتيجة ستة أهداف مقابل واحد .
كما بلغ فريق شعب حضرموت إلى دور نفسه ، اثر فوزه الثمين على ضيفه القادم من مدينة عدن فريق شمسان ، بثلاثة أهداف نظيفة .
هذا وتقام يوم غد الاثنين مباراتان ضمن منافسات الدور 16 من بطولة الكأس ، تجمع الأولى اهلى الحديدة بضيفه سلام صعدة،فيما يلعب في الثانية الرشيد من تعز مع ضيفه معين البيضاء .
في حين يلتقي بعد غد الثلاثاء وحدة عدن مع مضيفه فريق سيئون .
فيما يشهد ملعب الكبسي بأب الخميس المقبل لقاء القمة المبكرة التي تجمع حامل لقب الدوري التلال عدن ، مع مضيفه شعب اب وصيف بطل الكأس الموسم الماضي والطامح إلى المنافسة على إحرازه هذا الموسم للمرة الثالثة.
هذا وتقام يوم غد الاثنين والأربعاء المباراتان المتبقيتان من دور 32 من بطولة الكأس / حيث يلعب سلام الغرفة مع ضيفه الشرطة فيما يلتقي فريق السبعين أمانة العاصمة مع ضيفه أمل اعراس والفائز من المباراة الأولى سيلتقي الفائز بالثانية في الدور 16.
يذكر أن البطولة الكروية الرسمية الثانية في بلادنا التي يشارك فيها 54 فريقاً من أندية الدرجتين الأولى والثانية وأبطال المحافظات ، تقام بنظام خروج المغلوب لمرة واحدة في جميع مراحل البطولة باستثناء مرحلة دور الأربعة حيث تقام المباريات ذهابا وإيابا وفي حالة التعادل في مباريات المراحل الأولى تحسم النتيجة بضربات الترجيح أما مباريات دور الأربعة فيتم احتساب نتيجة المباراتين ذهابا وإيابا ويحتسب الهدف في أرض الخصم بهدفين وفي حالة التعادل فيتم اللجوء إلى ضربات الترجيح مباشرة بعد المباراة الثانية لتحديد الفريق الفائز .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 14-ديسمبر-2019 الساعة: 04:46 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/24195.htm