صنعاء - المؤتمرنت- محمد القيداني -
إقرار التصفيات النهائية للدرجة الثانية
أقرت لجنة المسابقات العليا بالاتحاد اليمني العام لكرة القدم إقامة التصفيات النهائية لتحديد بطل ووصيف دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2004، 2005م يوم الاثنين القادم الموافق 26/9/2005م.
وفي التصفيات سيواجه فريق تضامن شبوة فريق الرشيد من تعز على ملعب الظرافي بصنعاء في المباراة الأولى فيما تجمع المباراة الثانية فريقي حسان وتعاون بعدان على ملعب الفقيد علي محسن المريسي بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء.
فيما أقرت إقامة المباراة النهائية لتحديد بطل الدرجة الثانية للموسم الحالي يوم الأربعاء 28/9/20 م حيث يواجه الفائز من المباراة الأولى الفائز من المباراة الثانية في اللقاء الذي سيجمعها على ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء.
وأقرت لجنة المسابقات لعب التصفيات النهائية بطريقة المقص بخروج المغلوب لمرة واحدة على أن تلعب المباريات خلال الوقت القانوني وفي حال التعادل يتم اللجوء لضربات الترجيح لتحديد الفائز في كل مباراة.
من جهة ثانية أقرت لجنة المسابقات بالاتحاد الهابط الثالث من المجموعة الثانية لدوري الدرجة الثانية يوم الجمعة القادمة الموافق 23/9/2005م وذلك على ملعب الشهيد معاوية بلحج.
على أن تلعب جميع المباريات المذكورة أعلاه في الساعة 3:45 عصراً في الأوقات والملاعب المحددة دونما تأخير لضمان انتهاء الموسم الرياضي قبل حلول شهر رمضان المبارك.
ما يجدر الإشارة إليه إلى أن لجنة المسابقات قد رفضت احتجاج فريقي وحدة عدن وسلام الغرفة لعدم موضوعيتها معتمدة نتيجة لقاء وحدة عدن وسيئون كما هي لصالح فريق سيئون واعتماد نتيجة سلام الغرفة ونجم سبأ ذمار كما هي لصالح فريق نجم سبأ.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/24449.htm