المؤتمرنت- المحويت- سعد الحقاشي -
شباب المحويت يهزشباك شبام برباعية نظيفة
تمكن نادي شباب المحويت من التغلب على نادي شبام، فلعب نادي شعب صنعاء بأمانة العاصمة في افتتاح مباريات الدور النهائي لبطولة أندية محافظة المحويت لكرة القدم لهذا الموسم، والذي تتنافس خلاله أربعة أندية هي (شباب المحويت- شبام- شباب الخبت- الرائد).
وكان نادي شباب الخبت تقدم بمذكرة احتجاج إلى فرع اتحاد القدم، مطالباً بإلغاء نتيجة اللقاء الذي جمعه صباحاً بنادي الرائد على ملعب الشعب الصنعاني، وانتهى بنتيجة (5/2) لصالح الرائد؛ حيث قدم الخبتيون احتجاجهم تحت مبرر مخالفة اشتراك مهاجم نادي الرائد، اللاعب صالح النمري، الحاصل على كرت أحمر في آخر مباراة لفريقه ضمن الدور التمهيدي للبطولة.
الجدير بالذكر أن إقامة منافسات الدور النهائي في أمانة العاصمة بدلاً من إقامته في إطار محافظة المحويت يأتي إنقاذاً للحلول والمعالجات التي أقرها اتحاد الكرة وال..... المسابقات على ضوء مذكرات احتجاج من قبل أندية "شبام-الخبت- الرائد"، التي طالبت باللعب خارج المحافظة لتفويت الفرصة السانحة أمام نادي الشباب المحويتي، والمتمثلة باللعب في أرضه وجمهوره، على ملعب الشباب بمدينة المحويت.
ويتولى مهام التحكيم فريق من الحكام المركزيون، فيما أسند اتحاد الكرة مهام المراقبة والإشراف على مجريات تنفيذ الدور النهائي للبطولة للدكتور يحيى دحامي.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 09-ديسمبر-2019 الساعة: 10:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/24673.htm