المؤتمرنت -
تعادل لشعب حضرموت والهلال وفوز للسبعين
انتزع فريق شعب حضرموت نقطة ثمينة من أنياب ضيفه القادم من المدينة الساحلية الحديدة الهلال ، بتعادله الايجابي معه 1 / 1 ، في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب بارادم ، ضمن منافسات دور ذهاب قبل النهائي من بطولة كأس رئيس الجمهورية الثامنة لكرة القدم .
سجل هدف الهلال لاعبه عمر محمد مراد في الدقيقة 29 من شوط المباراة الأول ، في حين عادل للشعب نجمه المتألق علي العمقي في الدقيقة 49 من زمن المباراة .
ويلتقي الفريقان الجمعة على ملعب العلفي بمدينة الحديدة الساحلية في إياب الدور قبل النهائي من كأس الرئيس ، وتبدو حظوظ الهلال الأوفر إلى التأهل إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه .
وفي المدينة الحالمة تعز ، انتزع فريق السبعين من أمانة العاصمة فوزاً ثميناً ومهماً من مضيفه الرشيد بهدفين لهدف ، في المباراة التي جمعتهما ضمن نفس الدور .
بهذا الفوز يكون السبعين خطى خطوة هامة نحو الصعود إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الرئيس في إنجاز فريد من نوعه ، ولأول مرة في تاريخ اعترافه الرياضي منذ عام تقريباً .. ويستضيف السبعين الجمعة الرشيد في لقاء الإياب .
وكانت نتائج مباريات الدور الثمانية من مسابقة الكأس ، قد حفلت بمفاجآت
غير متوقعة بالمرة ، لكثير من المتابعين الرياضيين ، حيث أسفرت عن خروج
فرق قوية ، كانت كل الترشيحات تصب في صالحها لخطف لقب الكأس هذا الموسم
، أبرزها فريق شعب اب الذي كان يطمح لتحقيق ثلاثية أبدية للكأس
وامتلاكه لأول مرة في تاريخه ، إلا انه مني بهزيمة مريرة وقاسية في
ملعبه ووسط جمهوره لأول مرة هذا الموسم ، في واحدة من المفاجآت
الثقيلة ، من ضيفه شعب حضرموت وكذا خروج فريق صقر تعز وصيف بطل الدوري ، على يد جاره الرشيد في أول مواجهة كروية بينهما على مدى سنوات ، كما أسفرت عن تأهل فرق مغمورة لأول مرة في تاريخها إلى هذا الدور .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/24708.htm