المؤتمرنت -
نقابة الصحفيين وصحفيو المؤتمر ينعون الزميل محمد الشيخ
بحزن وأسى عميقين تلقت نقابة الصحفيين اليمنيين نبأ وفاة الزميل الصحفي محمد شيخ،الذي وافته المنية ظهر يومنا هذا الأربعاء، بعد نقله إلى المستشفى جراء نوبة ألم مفاجئة ألمت به في العاصمة صنعاء.
وتتقدم نقابة الصحفيين اليمنيين بعظيم مواساتها لأسرة وذوي الزميل محمد الشيخ، وإلى جميع أفراد الأسرة الصحفية التي فُجعت بالرحيل المفاجئ والقاس لواحد من خير أعضائها، الذي جسد من خلال سيرته الشخصية والمهنية مثالاً للصحفي الملتزم بقضايا أمته وهموم شعبه.
وكان الفقيد في طليعة جيل الصحفيين اليمنيين المؤهلين تأهيلاً عالياً في مجال الصحافة؛ حيث أنهى دراسته الأكاديمية في مجال الصحافة بحصوله على درجة الماجستير في الصحافة من كلية الصحافة بجامعة "صوفيا"- بلغاريا عام 1989م، ليلتحق وظيفياً بوزارة الإعلام مطلع التسعينيات ليبدأ حياة مهنية -في بلاد صاحبة الجلالة- نشطة ومثابرة في عدد من الصحف الرسمية والحزبية في الوطن، كان آخرها سكرتيراً لتحرير صحيفة "الميثاق"، واستمر في القيام بواجبه حتى وافاه الأجل وهو في قيمة عطائه الصحفي وفي أوج عنفوانه.
تغمد الله الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وإزاء هذه الفاجعة المؤلمة يتقدم رؤساء وهيئات تحرير ( الميثاق ، و المؤتمرنت ، و22 مايو ) وجميع صحفيي المؤتمر الشعبي العام بعميق الحزن والمواساة لأسرة الفقيد محمد شيخ داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته و يُلهم أهلُه وذويه الصبر والسلوان .
وإنا لله و أنا إليه راجعون

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 08:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/24739.htm