المؤتمر نت - تبدأ بالعاصمة الفرنسية اليوم الاثنين أعمال القمة اليمنية الفرنسية بين فخامة الأخ علي عبدالله صالح - رئيس الجمهورية- وفخامة السيد جاك شيراك -رئيس الجمهورية الفرنسية- وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي  يقوم بها فخامة الرئيس لفرنسا ، تلبيةللدعوة الكريمةالتي تلقاها من نظيرة الفرنسي.
إلى ذلك من المقرر أن يقوم الأخ الرئيس خلال تواجده بالعاصمة  باريس بإجراء..

المؤتمرنت -
القمة اليمنية الفرنسية تبدأ اليوم
تبدأ بالعاصمة الفرنسية اليوم الاثنين أعمال القمة اليمنية الفرنسية بين فخامة الأخ علي عبدالله صالح - رئيس الجمهورية- وفخامة السيد جاك شيراك -رئيس الجمهورية الفرنسية- وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها فخامة الرئيس لفرنسا ، تلبية للدعوة الكريمة التي تلقاها من نظيره الفرنسي.
إلى ذلك من المقرر أن يقوم الأخ الرئيس خلال تواجده بالعاصمة باريس بإجراء سلسلة من المباحثات مع عدد من كبار المسئولين في الحكومة الفرنسية ويلتقي في إطار الزيارة بعدد من رؤساء الشركات والمستثمرين ورجال الأعمال الفرنسيين.
وذكرت مصادر صحفية أن فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية من المقرر أن يشارك بالاحتفالية العالمية التي تحتضنها العاصمة باريس بمناسبة الكرى الستين لتأسيس منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم اليونسكو حيث سيلقى كلمة بلادنا في ذلك الاحتفال بحضور عدد كبير من زعماء العالم.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 24-يناير-2020 الساعة: 08:05 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/25728.htm