المؤتمر نت - محمد القيداني -
اختتام التايكوندو بعرض كوري أبهر الجمهور
حقق فريق اليرموك بصنعاء لقب بطولة الجمهورية الحادية عشرة للتايكواندو للرجال، فيما تُوج جاره شعب صنعاء بطلاً لبطولة الجمهورية السادسة لأشبال "التايكواندو" في البطولة التي نظمها الاتحاد العام للعبة على صالة (22 مايو) الدولية بالعاصمة صنعاء خلال الفترة (14-17) نوفمبر الجاري، بمشاركة تسع فرق في فئة الرجال، وثلاثة عشر فريقاً في فئة الأشبال من مختلف محافظات الجمهورية.
وفي الحفل الختامي للبطولة قدم (15) لاعباً يمثلون فريق الجامعة الكورية الجنوبية "شونج شيونج" عروضاً لفنون اللعبة في الدفاع عن النفس أبهرت الجمهور الذي غصت بهم جنبات القاعة، وهم يقدمون حركات رائعة في أساسيات اللعبة، وفنون تكسير الألوان الخشبية والحركات الأكروباتية والتي صاحبت بعضها إيقاعات موسيقية قادمة من الشرق الآسيوي، وسبقها عرض لأشبال اللعبة في بلادنا، أوضح فيه مستوى المهارات الفنية التي وصل إليها لاعب "التايكواندو" في بلادنا.
بعد ذلك قام وكيل وزارة الشباب والرياضة ومعه رئيس الجامعة الكورية الجنوبية بتكريم الفرق الفائزة بالبطولة وتبادل الهدايا التذكارية بين وزارة الشباب والجامعة الكورية.
وجاءت النتيجة العامة لبطولة الرجال على النحو التالي:
اليرموك بطل البطولة في المركز الأول برصيد (3) ذهبيات، ومثلها برونزيات، بإجمالي (44) نقطة، وحل فريق الميناء من عدن ثانياً برصيد ذهبيتين وفضية واحدة، وبرونزيتين، وبإجمالي (38) نقطة، وجاءت بقية الفرق تباعاً على النحو التالي، وحدة صنعاء، وشعب حضرموت، وأهلي تعز، والهلال، والتضامن، وشعب صنعاء.
فيما كانت النتيجة العامة لبطولة الأشبال كالتالي:
شعب صنعاء في المركز الأول بثلاث ذهبيات وفضية وبرونزيتين وبخمس وخمسون نقطة، وحلَّ اليرموك ثانياً بذهبيتين وفضية وأربع برونزيات وبواحد وخمسين نقطة، وأهلي الحديدة بذهبيتين وفضيتين وبرونزية واحدة، وخمسون نقطة.
وجاءت بقية الفرق تباعاً على النحو التالي: أهلي الغيل، ونجم سبأ ذمار، وأهلي تعز، والميناء، وأهي صنعاء، وشعب حضرموت، والسبعين، ووحدة صنعاء، وشمسان، ووحدة تريم.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/25837.htm