المؤتمر نت - .
المؤتمر نت – محمد القيداني -
عودة منتخب الناشئين والوزارة تكرمهم الأربعاء القادم
وصلت عصر اليوم بعثة منتخب الناشئين الوطني لكرة القدم، قادمة من العاصمة القطرية الدوحة، وذلك عقب تأهل الأخضر الصغير لنهائيات أمم آسيا للناشئين عن المجموعة الآسيوية الثانية، والتي ضمت إلى جوار منتخب اليمن منتخبي (قطر- البحرين) واستضافت مباريات هذه المجموعة العاصمة القطرية الدوحة، خلال الفترة من (13-17) نوفمبر الحالي.
وجاء وصول بعثة الأخضر الصغير وسط فرحة كبيرة بهذا التأهل عبر عنها الجميع، وعدد من القيادات الرياضية التي كانت في استقبال المنتخب.
وكان تأهل منتخب اليمن للناشئين نتيجة أدائه الكروي الرائع، والذي أثمر فوزين مستحقين حسما بطاقة التأهل لصالح منتخبنا بعد تجاوزه في اللقاء الافتتاحي لمباريات المجموعة نظيره القطري-مستضيف التصفيات- بهدفين نظيفين، وتجاوزه المنتخب البحريني في لقاء حاسم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لمنتخب البحرين.
من جهة ثانية أكد-وكيل وزارة الشباب والرياضة- عبدالله هادي بهيان - أن وزير الشباب والرياضة –عبدالرحمن الأكوع- وجه قيادة وزارة الشباب والرياضة في اجتماع سابق بضرورة العمل على إعداد حفل تكريم يليق بما قدمه المنتخب من أداء كروي متميز أثمر عن تأهله لنهائيات أمم آسيا. مشيراً إلى أن وزير الشباب والرياضة وقيادة الوزارة سوف تقوم بتكريم بعثة المنتخب، وجهازيه الفني والإداري، واللاعبين الأربعاء المقبل.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 09:31 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/25898.htm