المؤتمر نت/ عدن/ أديب الشاطري -
تأجيل ملتقي لحج الاقتصادي حتى 21 مارس
أقرت الغرفة التجارية والصناعية بلحج تأجيل المتلقي الثالث لرجال المال والأعمال والباحثين، والمفكرين، والإعلاميين إلى 21 مارس 2006م وذلك لإتاحة فرصة أكبر للباحثين لتقديم بحوثهم ودراساتهم الميدانية.
وأضاف الأخ حسين عبدالحافظ الوردي رئيس الغرفة لـ" المؤتمر نت" أن عظمة المناسبة " عيد الأم" من أحد أسباب التأجيل لأن الملتقي لليمن، واليمن هي أم الجميع.
وقال إن حجم الجوائز وصرفيات الملتقي التي تصل إلى 30 مليون ريال، بما فيها السيارة الفاخرة، جعلنا نتروى أكثر في اتخاذ قرار التأجيل ولا نريد أن يخرج المتلقي ناقصا ومشوها، لذا سنضاعف الأعداد له، حتى يخرج ممتازاً ومرضيا للجميع.
وأشار الوردي أن لجنة استقبال وتقييم البحوث قد استلمت" 15" بحثا علميا، بالإضافة إلى كتاب يظم في دفتيه" 250" صفحة من الحجم المتوسط لمؤلفه د. محمد علي متاش.
الجدير ذكره أن هذا الملتقي التي تنظمه الغرفة للعام الثالث على التوالي، يهدف إلى إيجاد رؤية اقتصادية تكاملية بين رجال المال والأعمال والإعلاميين والجهات الحكومية، وكذا الأكاديميين لخدمة العملية التنموية في بلادنا.. والذي سيشهد تكريم أكثر من 20 جهة حكومية وخاصة وبحثيه وإعلامية واستثمارية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 04:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/26223.htm