المؤتمر نت - وسط أجواء ديمقراطية حرة وبإشراف رئيس الجمهورية تتواصل منذ ظهر اليوم في الصالة المغلقة بالاستاد الرياضي بمدينة عدن عملية الاقتراع لانتخاب أعضاء اللجنة العامة عن المحافظات للمؤتمر الشعبي العام من قبل أعضاء اللجنة الدائمة الرئيسية.
وبلغ قوام المرشحين أكثر من مائة مرشح، بينهم (25) امرأة يتنافسون جميعاً على (21) مقعداً في عضوية اللجنة العامة، إلى جانب (4) مقاعد ..
المؤتمرنت/ عدن - جميل الجعدبي -
إعلان فوز بورجي والحجري وانتخابات اللجنة العامة تتواصل
وسط أجواء ديمقراطية حرة وبإشراف رئيس الجمهورية تتواصل منذ ظهر اليوم في الصالة المغلقة بالاستاد الرياضي بمدينة عدن عملية الاقتراع لانتخاب أعضاء اللجنة العامة عن المحافظات للمؤتمر الشعبي العام من قبل أعضاء اللجنة الدائمة الرئيسية.
وبلغ قوام المرشحين أكثر من مائة مرشح، بينهم (25) امرأة يتنافسون جميعاً على (21) مقعداً في عضوية اللجنة العامة، إلى جانب (4) مقاعد أخرى للسيدات.
وكانت رئاسة المؤتمر استهلت العملية الانتخابية بتشكيل لجنتي الطعون والفرز، اللتان تشرفان مباشرة على عملية الاقتراع، التي ما زالت مستمرة حتى هذه اللحظة.
وتم الإعلان عن فوز عبده بورجي في عضوية اللجنة العامة عن محافظة الحديدة، وأحمد الحجري عن محافظة إب، لعدم وجود منافسين لهما في المحافظتين.
مزيداً من التفاصيل تأتي لاحقاً..
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 07:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/26625.htm