اكتشاف قنبلتين بالقرب من السفارة المصرية

المؤتمر نت -
مصدر أمني ينفي علاقة انفجار الامس بالسفارة الامريكية


نفى مصدر أمني أن يكون لانفجار قنبلة ليلة أمس الاول في المنطقة الشمالية الشرقية من العاصمة صنعاء علاقة بالسفارة الأميركية، حسب ما تنقلته أمس بعض وسائل الأعلام.
واضاف المصدر ذاته ان اجهزة الأمن اكتشفت قنبلتين كانتا قد وضعتا قبل يومين في كيس بلاستيك على سقف سيارة متوقفة بالقرب من مبنى السفارة المصرية في صنعاء،وان أجهزة الامن تجرى حاليا تحقيقات في حادث انفجار القنبلة اليدوية الذي وقع في وقت متأخر من ليل امس الاول امام بعض المحلات التجارية في شارع النصر المؤدي الى طريق مأرب.
ذكر مصدر أمني في تصريح نشرته اليوم الخميس صحيفة "26 سبتمبر"ان النتائج الاولية للتحقيقات تفيد بأن الحادث جنائي وان خلافات شخصية بين بعض الاشخاص كانت هي الدافع وراء الحادث.
واضاف ان القنبلة انفجرت في مكان يبعد اكثر من كيلو متر عن موقع السفارة الامريكية بصنعاء.. وانه ليس لذلك أية علاقة بالسفارة.
من جهة اخرى اوضح المصدر ان تحقيقات تجريها الاجهزة الامنية للكشف عن ملابسات قضية تتعلق بالعثور على قنبلتين بالقرب من مبنى ا لسفارة المصرية بصنعاء خلال اليومين الماضيين.
وقال.. ان مجهولاً كان قد وضع كيساًبلاستيكياً وبداخله قنبلتان يدويتان على مقدمة سيارة تابعة لأحداصحاب المحلات التجارية في شارع جمال عبدالناصر كانت متوقفة بالقرب من السفارة.
واشار المصدر الى ان الشخص الذي وضع القنبلتين كان قد نزع منهما حلقتي أمان الصاعق ومن ثم ربطهما بقطعتي بلاستيك بحيث تنفجران بمجرد سقوطهما على الارض عند تحرك السيارة. ونوه ان التحقيقات مستمرة لمعرفة ابعاد القضية والوصول الى الشخص الذي يقف وراءها.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 06:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/2724.htm