المؤتمر نت-متابعات -
غدا المنتخب الوطني للناشئين في مواجهة ودية مع نظيره الاسباني


يخوض المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم يوم غد أولى مبارياتةالتجريبية مع نظيره الأسباني على استاد اتلتيكو مدريد بالعاصمة الأسبانية استعدادا لمشاركتهما في نهائيات كأس العالم التي ستقام بفنلندا خلال الفترة من 13 إلى 30 أغسطس الحالي ..فيما سيلعب مباراته الثانية مع نفس المنتخب يوم الجمعة القادمة.
وتهدف هذه المباريات الدولية الودية إلى رفع الجاهزية الفنية والبدينة لدى اللاعبين ، والاستقرار على التشكيلة النهائية التي ستخوض منافسات المونديال العالمي ؛ إلى جانب أنها ستساعد اللاعبين على كسب مزيد من الخبرة والاحتكاك والتعود على شكل المباريات العالمية .. وتقديم المستوى
الفني المشرف للكرة اليمنية في أول حضور عالمي لها في هذا المحفل الدولي الكبير .
وتعتبر مباراتي المنتخب مع نظيره الأسباني المشارك في النهائيات واحد المنتخبات العريقة في العالم هي المحك الأساسي لقدرة المنتخب اليمني في مواجهة منافسات كأس العالم ، وخاصة بعد أن أوقعته القرعة في المجموعة الحديدية الثالثة و والتي تضم أبطال القارات ( البرازيل والبرتغال والكاميرون ).
وكان المنتخب اليمني تدريباتة في معسكره الخارجي الأخير بمدينة زامورا الاسبانية التي تبعد عن العاصمة الاسبانيةمدريد 250 كم ..
هذا وخاض المنتخب أول من أمس مباراة تجريبية مع فريق سان لازارواحد فرق الدرجة الثانية الأسبانية ، تمكن من تحقيق فوزا كبيرا عليه بأربعةاهداف مقابل هدف وحيد .
يشار إلى أن المنتخب الوطني للناشئين سيلعب أولى مبارياتة في كاس العالم ضمن المجموعة الحديدية التي ستجري منافساتها بمدينة تامبرا التي تبعد عن العاصمة الفنلندية هلسنكي 180كم أمام المنتخب البرتغالي يوم الخميس 14 أغسطس وسيخوض الثانية يوم 17 أغسطس مع نظيرة الكاميروني .. ويلتقي في المباراة الأخيرة يوم 20 أغسطس المنتخب البرازيلي .

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 10-ديسمبر-2019 الساعة: 04:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/2777.htm