المؤتمر نت / ريام محمد مخشف -
الهلال يستضيف أهلي صنعاء في أقوى مباريات الجولة 4 للدوري اليمني
تنطلق يوم غد الخميس منافسات الجولة الرابعة من الدوري اليمني لكرة القدم ، بإجراء أربعة لقاءات حيث يستضيف العائد مجدداً لدوري الأضواء حسان ابين 3 نقاط الصاعد لأول مرة في تاريخه رشيد تعز دون نقاط .
فيما يحل شباب الجيل من الحديدة 6 نقاط متصدر القائمة ضيفاً ثقيلاً على شعب حضرموت 3 نقاط .
ويسعى المتحفز صقر تعز 3 نقاط في المركز الثاني إلى مواصلة تقدمه بقوة للمنافسة على اللقب هذا الموسم بعد فوزه الأسبوع الماضي على حامل اللقب التلال في عقر داره ، وتعزيز رصيده النقاطي على حساب ضيفه العائد لدوري النخبة هذا الموسم تعاون بعدان الجريح دون نقاط .
وفي العاصمة صنعاء يطمح حامل اللقب التلال العدني إلى تعويض خسارته الجولة الماضية عندما يلعب مع مضيفه اليرموك نقطة واحدة .
وتختتم منافسات هذه الجولة غد الجمعة بإجراء ثلاثة لقاءات كروية أبرزها اللقاء الذي يجمع هلال الحديدة مع ضيفه القوي أهلي صنعاء ويملك لكل منهما نقطة واحدة .
وعلى ملعب 22 مايو الدولي بمدينة عدن الساحلية يخوض فريق الشعلة مواجهة صعبة نسبياً في أرضه ووسط جمهوره أمام ضيفه شعب اب ، ويملك كليهما نقطة واحدة أيضا .
وفي مدينة عتق في محافظة شبوة يلتقي الصاعد لأول مرة في تاريخه لدوري الدرجة الأولى التضامن دون نقاط ضيفه القادم من العاصمة صنعاء 22 مايو نقطة واحدة .
الجدير بالإشارة إلى ان ترتيب الفرق جاء وفق نتائج الجولة الثالثة فقط التي انطلقت الأسبوع ، في حين لم يتم احتساب نتائج الجولتين الأولى والثانية رغم ان الأولى أصدرت فيها قرارات من اللجنة المؤقتة احتسبت بموجبها ثلاث نقاط للفريق الحاضر وخسارة الفريق الغائب ، إلا ان اللجنة المؤقتة علقت تلك العقوبات حتى النظر فيها الأسبوع القادم حسب مصدر مسئول باللجنة المؤقتة ابلغ " المؤتمر نت "
ويبدو ان مشكلة نتائج الجولتين ستكون الأزمة القادمة للكرة اليمنية ، كون الأندية التي حضرت المباريات وهي خمس ستطالب بحقها على اعتبار انها التزمت بقرارات اللجنة ، وما ذنبها في حالة أقرت اللجنة اعادة مباريات تلك الجولتين أراضا للاندية التسعة التي رفضت المشاركة ودخلت بسببها الكرة اليمنية أزمة جديدة كانت ستؤدي الى تدخل الفيفا من جديد .






تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 12:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/27879.htm