المؤتمرنت- عبدالله قائد علي -
رئيس سلة عدن يستقيل من لجنة المسابقات
قدم المهندس زاهد عمر علي مغيني –رئيس فرع الاتحاد العام لكرة السلة بعدن- استقالةً مسببة من عضوية لجنة المسابقات العليا في الاتحاد العام لكرة السلة، أوضح فيها الحالة التي تعيشها لجنة المسابقات من عدم القدرة على عقد اجتماعاتها بكشل دوري بحجة عدم وجود مخصصات واقتصار العمل في اللجنة لعضوين فقط؛ بالإضافة إلى تدخل الاتحاد العام بأعمال اللجنة من خلال تسجيل بعض اللاعبين لبعض الفرق بشكل يتعارض مع لائحة المسابقات.
وفيما يلي نص الاستقالة:
الأخ رئيس الاتحاد العام لكرة السلة المحتــــرم
الموضوع: استقالة من لجنة المسابقات
نهديكم التحية وبالإشارة إلى الموضوع بعاليه أرفع لكم استقالتي من لجنة المسابقات العليا، وذلك للأسباب التالية:
1- عدم تفعيل المسابقات بكامل أعضائها من خلال القدرات المتخذة من حيث أصبحت اللجنة تدار بعضوين فقط مع عدم التشاور مع بقية الأعضاء خلال اتخاذ القرارات.
2- عدم اجتماع اللجنة مع أننا تقدمنا بطلب بضرورة عقد اجتماع اللجنة قبل اجتماع لاتخاذ الحلول المناسبة، ودفعها للاتحاد، خاصة وأن هناك عدة قضايا لم تحل حتى الآن، وخاصة قضية اللاعب السريحي من وحدة صنعاء.
3- تدخل الاتحاد العام بتسجيل بعض اللاعبين وهذا يتعارض مع قرار اللجنة بالاعتماد على التسجيل الخاص بالكمبيوتر، وذلك لكافة لاعبي الأندية وهذا يعتبر تدخلاً بأعمال اللجنة.
4- على واقع اللعبة حالياً لا توجد لجنة مسابقات فقد تم تهميشها نهائياً.
5- رفض رئيس اللجنة استدعاء الأعضاء لعقد اجتماع بحجة المخصصات، وأخيراً نرى أن يتم تشكيل لجنة جديدة قوية وأن يكون لها استقلالية تامة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 05:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/28038.htm