المؤتمرنت - محمد القيداني -
الصقر يعتلي الصدارة والتعاون يحرز فوزه الأول
اعتلى فريق الصقر من الحالمة تعز صدارة الترتيب العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في ختام الجولة الخامسة من دوري الأضواء، عقب فوزه عصر اليوم على مستضيفه شباب الجيل المتصدر بفارق الأهداف عن الصقر في اللقاء الذي جمعهما على ملعب العلفي بالحديدة، ورفع فوز الصقر اليوم بهدف نظيف وحيد صقور الحالمة إلى 12 نقطة، كفل لهم التربع على صدارة ترتيب الفرق.
وفي إب تمكن الصاعد الجديد لدوري الأضواء فريق تعاون بعدان من إحراز فوزه الأول في الدوري عقب فوزه اليوم على ضيفه اليرموك بهدفين مقابل هدفٍ وحيد لليرموك.
وفي العاصمة صنعاء لم يتمكن فريق أهلي صنعاء من كسر حاجز التعادلات في نتائجه السابقة عندما أضاف تعادلاً جديداً، أما ضيفه الشعلة من عدن في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المريسي وانتهى بهدفين لكل فريق.
وفي عدن سقط حامل لقب الموسم الكروي المنصرم تلال عدن بين جمهوره وعلى أرضه عندما خسر من ضيفه القادم من عروس البحر الأحمر هلال الحديدة بهدف لثلاثة أهداف للهلال.
وفي الحاملة تعز لم يستطع رشيد الحالمة من اجتياز ضيفه شعب حضرموت والذي تمكن من انتزاع نقاط اللقاء، ويعود بها إلى المكلا عقب فوزه على الرشيد بهدفين نظيفين.
وكانت مباريات الجولة الأولى انطلقت يوم أمس بإقامة لقاءين تمكن فيها 22 مايو من الخروج فائزاً على ضيفه حسان أبين بهدف يتيم، وفي إب خرج شعب إب فائزاً على ضيفه تضامن شبوة بهدفين لهدف.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 01:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/28087.htm